برج العذراء.. حظك اليوم الجمعة 13 أكتوبر: لا تعكر صفو حياتك

الجمعة، 13 أكتوبر 2023 12:00 ص
برج العذراء.. حظك اليوم الجمعة 13 أكتوبر: لا تعكر صفو حياتك برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مواليد برج العذراء بطابعه العملى والواقعى أكثر من أن يكون رومانسيًا، ومن الصعب إرضاء مواليد برج العذراء بسهولة وفهم، يكثرون الانتقاد للمحيطين بهم.

برج العذراء فى حظك اليوم

مواليد برج العذراء لديهم شخصيات هادئة محبة للحياة والسفر والمغامرة، ليس لديهم أحلام كبيرة لكن أحلامهم البسيطة مهمة تؤثر عليهم وعلى من حولهم، ولديهم مقدار من الإبداع فى العمل وحياتهم اليومية، محبون للحياة الأسرية ويقدسونها ويضحون بشدة من أجل الآخرين.

مشاهير برج العذراء

ومن مشاهير برج العذراء الفنانة الراحلة رجاء الجداوى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهنى

حاول ألا تقضى وقتك كله فى العمل، هناك أشياء يجب عليك أن تفعلها كى تصل إلى هدفك، حاول أن تزيد من معرفتك وتلتحق بدورات تساعدك على زيادة مهاراتك فى العمل، وتزيد من خبراتك المهنية.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفى

علاقتك العاطفية غير مرضية بسبب إحساسك بالتقصير فى حق حبيبك وعدم امتلاكك للوقت الكافى للاهتمام به والعمل على إسعاده الاستماع لمشكلاته، فلا تدع هذا الإحساس يؤثر عليك وحاول التحدث معه وتعريفه بما تشعر به لتتمكنا من حل مشاكلكما والاستمرار فى علاقتكما دون إزعاج أو مشكلات.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحى

حالتك النفسية السيئة وشعورك بالضغط الدائم بسبب المهام المكلف بها، يضر بصحتك ويؤثر عليها ويتسبب فى إصابتك ببعض الأزمات النفسية التى لا تعرف سببها، لذا اهتم بصحتك وحاول الابتعاد عن الضغوطات والخروج فى نزهة أو السفر وقضاء بعض الوقت.

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

لا تفكر فى المشكلات التى تعكر صفو حياتك، النظرة الإيجابية للحياة أفضل بكثير، لا تستعجل واستخدم الدقة فى أى شىء تفعله، قد يحتاج الأمر منك إلى تركيز وعمل دائم، لكن فى النهاية سيكون الأمر أفضل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة