الهلال الأحمر المصرى: نتابع الوضع مع الجانب الفلسطينى منذ بداية الأحداث

الأحد، 15 أكتوبر 2023 07:50 م
الهلال الأحمر المصرى: نتابع الوضع مع الجانب الفلسطينى منذ بداية الأحداث مساعدات الهلال الأحمر المصرى
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور رامى الناظر المدير التنفيذي للهلال الأحمر المصرى، إنه منذ بداية الأحداث فى غزة ونحن نتابع الوضع مع الهلال الأحمر الفلسطيني، وأعداد الجرحى والمصابين، وما حدث لسيارات الإسعاف للوقوف على الاحتياجات والوضع داخل قطاع غزة.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج الحياة اليوم مع الإعلامية لبنى عسل المذاع على قناة الحياة: غزة تحتاج إلى المياه والغذاء والمستلزمات الطبية ووصلنا مساندات للجانب الآخر تحت الشارة الدولية للهلال الأحمر بعد 24 ساعة من وقوع الأحداث لكن الوضع الحالي الأمور متعثرة.

وأكد أن الهلال الأحمر المصرى جزء من الحركة الدولية للهلال الأحمر والصليب الأحمر على مستوى العالم جزء من عمل اللجنة الدولية للصليب الأحمر، والمساعدة في الممرات الإنسانية وانها تساعد على توصيل الصوت كما ننادى والدولة المصرية تنادى .

وأكد أنه تم تجهيز أكثر من 250 طنا من المساعدات من الهلال الأحمر المصرى والجهات الشريكة كما تم استقبال طائرات مساعدات من الأردن وتركيا وتم تخزينها التخزين السليم في انتظار فتح المعبر وجهات الدولة كلها تساعدنا بكل ما أوتيت من قوة وهناك فريق عمل كبير أكثر من 250 متطوعا وموظفا من الهلال الأحمر المصرى .

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة