خالد صلاح: المتحدة خاضت معركة كبيرة فى الدراما ونجحت بكفاءة على كل المستويات

الأحد، 15 أكتوبر 2023 11:56 م
خالد صلاح: المتحدة خاضت معركة كبيرة فى الدراما ونجحت بكفاءة على كل المستويات خالد صلاح مساعد الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لشؤون المحتوى الرقمي
رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الكاتب الصحفي خالد صلاح مساعد الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لشؤون المحتوى الرقمي: إن ما حدث لبعض الدول العربية التي انهارت أنها لم تنتبه لما انتبهنا له "حروب الجيل الرابع والخامس" وإن المعركة الحقيقية هي التي تستهدف القلب والعقل.
 
وأضاف خلال لقائه ببرنامج المساء مع قصواء المذاع على قناة cbc مع الإعلامية قصواء الخلالى: إن ما أنجزته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية فيما يتعلق في البحث التاريخى والجانب الفني غير مسبوق من ضبط الواقع وبنفس الآليات بدون إسفاف أو تدنى وبدون استخدام المفردات الغرائزية في الدراما، والمتحدة خاضت معركة كبيرة في الدراما ونجحت بكفاءة على كل المستويات سواء على مستوى الأعمال الوطنية التي تمت الاختيار بكل أجزائه أو الأعمال الأخرى الاجتماعية.
 
وتابع: لدينا قوتين في الدولة قوة صلبة القوات المسلحة والجيش والقانون وإلخ .. وفى قوة ناعمة أيضا وهى الثقافة والدراما والفكر والأدب والحالة الروحية للمجتمع وبين الاثنين في القوة الذكية ومصر تستخدم القوة الصلبة عند الضرورة مع الإرهاب وغيره وتستخدم القوة الناعمة عندما يتطلب الأمر، وأرى أن هناك أعمالا كثيرة استطاعت أن تغير الكثير من الأفكار.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة