عبد الرحمن سامح يحقق ذهبية كأس العالم للسباحة

الأحد، 15 أكتوبر 2023 07:34 م
عبد الرحمن سامح يحقق ذهبية كأس العالم للسباحة عبد الرحمن سامح
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح عبد الرحمن سامح، بطل مصر فى السباحة، فى إحراز الميدالية الذهبية فى كأس العالم للسباحة المقامة حاليا باليونان، ضمن منافسات سباق 50 متر فراشة بزمن 23:04 ثانية.

وكان عبد الرحمن سامح قد تأهل لنهائي سباق 50 متر فراشة ببطولة كاس العالم، حيث تأهل اللاعب للنهائي فى سباق 50 متر فراشة بعد احتلاله المركز الثالث في التصفيات بزمن 23.58 ثانية.

يذكر أن عبد الرحمن هريدي كان قد حقق المركز الثامن في منافسات سباق 50 متر فراشة في بطولة العالم السابقة التي اقيمت في اليابان خلال الفترة ما بين 23 وحتى 30 يوليو الماضي.

وتوج عبد الرحمن سامح في فبراير الماضي بالميدالية الذهبية في بطولة قسم المحيط الأطلنطي التي تعد من أقوى بطولات دوري الجامعات الأمريكي للسباحة وفاز بالميدالية الذهبية في سباق 50 ياردة حرة بزمن قدره 18.79 ثانية.

وحقق اللاعب فى أبريل الماضي الميدالية الذهبية ببطولة الجمهورية للسباحة، والتي أقيمت في مجمع حمامات السباحة بإستاد القاهرة الدولي خلال الفترة من 5 وحتى يوم 10 إبريل الماضي.

وجاء ذلك بعدما حصل عبد الرحمن سامح على المركز الأول في سباق 50 متر فراشة بزمن 23.24 ثانية، بينما حقق خالد عبد الناصر الميدالية الفضية بتوقيت 24.21 ثانية، بينما حقق اللاعب أحمد خالد راتب الميدالية البرونزية بزمن 24.71 ثانية.

 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة