إسماعيل بن ناصر يعود إلى تدريبات ميلان قبل موعده بأسبوعين

الإثنين، 16 أكتوبر 2023 04:12 م
إسماعيل بن ناصر يعود إلى تدريبات ميلان قبل موعده بأسبوعين بن ناصر
كتب- أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عاد الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر إلى تدريبات فريقه ايه سي ميلان الإيطالي قبل الموعد المحدد لعودته، إذ يسابق الزمن للتعافي واللعب مع فريقه لضمان المشاركة مع محاربو الصحراء فى كأس الأمم الأفريقية المقبلة.
 
وأكد فابريزيو رومانو، الصحفي الموثوق المتخصص فى انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، مشاركة لاعب الوسط ‎إسماعيل بن ناصر فى تدريبات ‎فريقه ميلان اليوم بعد شفائه مبكراً من الإصابة.
 
وأضاف رومانو، ولكن الجزائري الدولي بحاجة لعدة أسابيع إضافية حتى يكون جاهزاً بدنياً للمشاركة بالمباريات الرسمية لفريقه.
 
ودخل الجزائري إسماعيل بن ناصر  سباق مع الزمن،  للعودة لأجواء المنافسات مع فريقه ميلان الإيطالي، قبل انطلاق نهائيات كأس أمم أفريقيا المقبلة.
 
وأجري لاعب وسط "محاربي الصحراء" جراحة على مستوى ركبته في شهر مايو الماضي بعد الإصابة الخطيرة التي تعرض لها خلال مواجهة إنتر ميلان الإيطالي ضمن دوري أبطال أوروبا.
 
وتحتضن كوت ديفوار نهائيات كأس أمم أفريقيا بين 13 يناير و11 فبراير 2024.
 
وتحدثت تقارير إعلامية إيطالية سابقا عن تواجد رغبة من قبل الفريق اللومباردي في تأجيل عودة اللاعب لبداية العام المقبل، وذلك بهدف حرمانه من المشاركة في نهائيات كأس أمم أفريقيا، غير أنه تمسك  بالتواجد مع منتخب بلاده في بطولة كوت ديفوار 2023.
 
ويعتبر إسماعيل بن ناصر لاعبا مهما للغاية في الفريق الإيطالي، خاصة أنه يمتاز بقدرته الفائقة على القيام بالواجبات الدفاعية والهجومية في خط وسط الميدان.
 
كان بن ناصر، المولود في فرنسا، انتقل إلى صفوف ميلان في 2019 قادماً  من إمبولي وحمل ألوانه حتى الآن في أكثر من 100 مباراة سجل فيها خمسة أهداف.
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة