جنى خطاب بطلة التايكوندو: لعبت مع إسرائيلية وكنت مصممة لآخر لحظة إني ما أخسرش الماتش

الإثنين، 16 أكتوبر 2023 06:40 م
جنى خطاب بطلة التايكوندو: لعبت مع إسرائيلية وكنت مصممة لآخر لحظة إني ما أخسرش الماتش جنى خطاب بطلة التايكوندو
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت جنى خطاب بطلة التايكوندو، إنها شاركت في بطولة العالم للكبار وعمرها 17 سنة، مشيرة إلى أنها كانت متوترة لأنها ستلعب مع أبطال أولمبيين، إلا أنها تغلبت على هذا الضغط. 
 
وذكرت خلال لقائها ببرنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، عبر قناة "CBC"، أنها التقت بلاعبة إسرائيلية في بطولة العالم للتايكوندو في أذربيجان، مردفة: "كنت مركزة جدا إني من جوايا مخسرش الماتش قدام البنت دي، غير إنها كانت جايبة برونزية في أولمبياد طوكيو ومصنفة والمنافسة قوية". 
 
وتابعت: "كانت بنت قوية والماتش مكنش سهل، وكنت الماتش كله لآخر لحظة إني ماخسرش الماتش والحمد لله ربنا كرمني وكسبت الماتش"، مستطردة: "مكنش ينفع أخسر، وبعد الماتش دا نزل على السوشيال ميديا بطريقة كويسة جدا وردا الفعل فاجأني".
 
يذكر أن منتخب التايكوندو تصدر المركز الأول وحصل على كأس بطولة صربيا المفتوحة، التى أقيمت يومى 23 و 24 سبتمبر الجارى، متفوقاً على صاحب الأرض التى جاءت فى المركز الثانى، وحل المنتخب الإسباني فى المركز الثالث.
 
وأحرز لاعبو المنتخب الوطني الأول للتايكوندو 5 ميداليات متنوعة بمشاركة المنتخب بثمانية لاعبين، بواقع ذهبيتين وثلاث برونزيات بالبطولة، وتوج بالميداليات الذهبية كل من: أحمد راوي، جنى خطاب، وبالميداليات البرونزية كلا من أية شحاتة، رامى عيسي، عبدالله عصام.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة