مدرب عبد الرحمن سامح لليوم السابع: ذهبية كأس العالم خطوة لتحقيق ميدالية أولمبية

الإثنين، 16 أكتوبر 2023 04:19 م
مدرب عبد الرحمن سامح لليوم السابع: ذهبية كأس العالم خطوة لتحقيق ميدالية أولمبية عبد الرحمن سامح ومدربه
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب محمد الدسوقي، رئيس جهاز المنتخبات القومية والمدير الفنى للسباحة القصيرة، ومدرب عبدالرحمن سامح بطل السباحة، عن سعادته البالغة بفوز عبد الرحمن بذهبية كأس العالم للسباحة، التى حققها فى سباق 50 متر فراشة فى منافسات بطولة العالم للسباحة المقامة باليونان.
 
وقال مدرب عبد الرحمن سامح، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إنه فخور بالإنجاز التاريخي الذي حققه عبد الرحمن، والوحيدة التي سبقته للفوز بهذا اللقب فى وقت سابق هي فريدة عثمان بطلة السباحة.
 
وأضاف مدرب عبد الرحمن سامح، أن الإنجاز جاء بعد عمل جماعي وجهد منظم على مدار شهور طويلة، خاصة أن الثمانية الذين شاركوا فى التصفيات النهائية الفارق بينهم كان أجزاء من المائة من الثانية، مؤكداً أن الفوز بذهبية كأس العالم خطوة للتأهل إلى أولمبياد باريس، وهو بداية الطريق لتحقيق إنجاز جديد فى بطولة العالم بقطر، وبعدها تحقيق حلم الميدالية الأولمبية.
 
وحقق عبد الرحمن سامح لاعب منتخب مصر للسباحة إنجازا تاريخيا بعدما توج بذهبية سباق 50 متر فراشة ببطولة كأس العالم المقامة في اليونان.
 
وتمكن عبد الرحمن سامح، لاعب المنتخب الوطني للسباحة، من التتويج بالميدالية الذهبية لمنافسات 50 متر فراشة، بعد أن أنهى السباق  في المركز الأول بزمن مصري جديد قدره 23.04 ثانية.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة