الهلال السعودى يعلن إصابة نيمار بالرباط الصليبى بعد عودته من البرازيل

الأربعاء، 18 أكتوبر 2023 11:26 م
الهلال السعودى يعلن إصابة نيمار بالرباط الصليبى بعد عودته من البرازيل نيمار دا سيلفا
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن نادي الهلال السعودي، مساء اليوم الأربعاء، إصابة الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا، بقطع في الرباط الصليبي والغضروف خلال مباراة منتخب بلاده وأورجواي في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم.
 
وقال نادي الهلال عبر حسابه على موقع "إكس": "أوضحت الفحوصات الطبية تعرض نيمار لقطع في الرباط الصليبي والغضروف، على أن يجري عملية جراحية لاحقا".

وتعرض النجم نيمار دا سيلفا نجم منتخب البرازيل لإصابة قوية في مباراة أوروجواي التي جمعت الطرفين فجر اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

تدخل أحد لاعبي أوروجواي بشكل قوي مع نيمار نجم البرازيل بالدقيقة 47 من عمر المباراة، مما تسبب له في إصابة قوية بالركبة اليسري وتم إستبداله على "نقالة" خارج الملعب.

وكشفت الفحوصات الطبية الأولية عن معاناة النجم نيمار من إصابة قوية في أربطة الركبة اليسري، وسيتم إجراء فحص طبي نهائي من أجل التعرف على طبيعة الإصابة بشكل دقيق.

وخرج نيمار نجم المنتخب البرازيلي، على عكازين من ملعب مباراة أوروجواي، بعد الخسارة بثنائية في رابع جولات تصفيات كأس العالم 2026. نيمار يغادر ملعب سينتيناريو على عكازين وساقه اليسرى مشلولة ومن المقرر أن يخضع المهاجم لفحص في ساو باولو يوم الأربعاء المقبل لمعرفة مدى خطورة إصابة الركبة.
 
وتجمد رصيد منتخب البرازيل عند النقطة 7 في المركز الثالث بجدول تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026، خلفًا لمنتخب أوروجواي الوصيف بفارق الأهداف، والأرجنتين المتصدر برصيد 12 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة