محمد الننى يشارك بمران أرسنال الأخير قبل لقاء لانس فى دورى أبطال أوروبا

الإثنين، 02 أكتوبر 2023 06:15 م
محمد الننى يشارك بمران أرسنال الأخير قبل لقاء لانس فى دورى أبطال أوروبا محمد النني
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك الدولي المصري محمد النني في تدريبات فريقه أرسنال الختامية، قبل مواجهة لانس الفرنسي المقرر لها العاشرة من مساء غد الثلاثاء، على ملعب "بوليرت ديليليس" ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة 2 في بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-24.

دوري أبطال أوروبا

وشارك محمد النني في تدريبات أرسنال بكل قوة بحثاً عن العودة إلى تشكيل المدفعجية، بعد عودته من الإصابة التى أبعدته عن الفريق لقاربة الـ9 أشهر.

محمد النني في مران أرسنال
محمد النني في مران أرسنال

لانس ضد أرسنال

ويعلم الننى جيدا أن الأمور تبدو صعبة لدخول التشكيل الأساسى لماباراة الغد أمام لانس، ولكنه يسعى للدخول فى حسابات أرتيتا كبديل مؤثر وسط كثرة الارتباطات وجدول المباريات المزدحم، للحصول على دقائق أكبر، كما أن أرسنال يسير بخطى ثابتة على مستوى الدورى، والأبطال، وكشر عن أنيابه في مستهلّ مشواره في دوري الأبطال العائد إليها بعد سنوات من الغياب، بفوزه الكبير على ضيفه أيندهوفن، ويدخل المباراة بمعنويات عالية عقب فوزه الكبير على مضيفه بورنموث برباعية نظيفة أيضاً وصعوده الى المركز الثاني في الدوري بفارق نقطة واحدة خلف سيتي المتصدر وحامل اللقب.

في المقابل، حقق لانس نقطة واحدة في مبارياته الخمس الأولى في الدوري، قبل أن يكسب الأخيرتين وبصعوبة على تولوز 2-1 وستراسبورج 1-0.


محمد النني

محمد النني يحتفل بالعودة إلى أرسنال

احتفى النجم المصري محمد النني، بعودته للمشاركة في مباريات الجانرز بعد تواجده في مباراة برينتفورد التي انتهت بفوز المدفعجية بنتيجة 1-0 مساء الأربعاء على ملعب "جريفين بارك"،  ضمن  منافسات الدور الثالث من بطولة كأس الرابطة للموسم الحالي 2023-2024.

ونشر محمد النني صور من مشاركته فى المباراة عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر"  معلقا عليها :" لا يوجد شيء، لا شيء على الإطلاق، يمكن مقارنته بالعودة إلى الملعب بعد هذه الفترة الطويلة. وأنتم، يا مشجعي أرسنال، جعلتم الأمر أكثر خصوصية مع ترحيبكم الحار بالأمس، شكرًا لكم يا رفاق  وشكرًا جزيلا لكل فرد في النادي لمساعدتي على العودة أقوى".

ويتواجد محمد النني في قائمة أرسنال الأوروبية ما يضعه ضمن خطط المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا في الموسم الحالي بعد تجديد عقده لنهاية الموسم الحالي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة