مسلسل The Simpsons يتوقع من جديد.. اعرف القصة

الجمعة، 20 أكتوبر 2023 10:00 ص
مسلسل The Simpsons يتوقع من جديد.. اعرف القصة The Simpsons
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتقد متابعو مسلسل The Simpsons أن العمل تنبأ بأزمة بق الفراش التى تجتاح فرنسا والمملكة المتحدة، حيث كان للمسلسل الفضل فى التنبؤ بأحداث عالمية مختلفة طوال فترة عرضه، بدءًا من رئاسة دونالد ترامب، واستحواذ شركة ديزنى على شركة فوكس، وحتى وجود سمكة ذات ثلاث عيون.

The Simpsons
The Simpsons

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme"، نشر مستخدم TikTok @curioususer3 الآن نظرية جديدة تربط العرض بانتشار بق الفراش فى أوروبا، الذى أشار إلى أن الأحداث المأساوية التى تحدث حاليا بسبب الحشرة، تمت تسليط الضوء عليها في الحلقة الـ 18 من الموسم الـ 24، التى طرحت في عام 2013، تحت اسم Pulpit Friction.

فى الحلقة، تتعرض سبرينجفيلد لأزمة بق الفراش خاصة به، حيث تم استبدال القس لوفجوي بالواعظ إيليا هوبر (الذي لعب شخصيته إدوارد نورتون)، وتم إحباط الإصابة عن طريق حشد من الضفادع.

وتدور الحلقة بعد غزو الحشرات، ترسل عائلة سمبسون ملابسها للتنظيف الجاف، لكن ينتهي الأمر بفستان زفاف مارج مع كروستي وتلعب ليزا دور المحقق لاستعادته، في هذه الأثناء، قام النائب الجديد العصري إيليا هوبر بتعيين هوميروس شماسًا، ما تسبب في استقالة تيم لوفجوي واتحاد بارت وميلهاوس مع نيد فلاندرز لاستعادة النظام القديم.

في حين أشار بعض متابعى السلسلة إلى أن ما يشير إليه المستخدم ليس صحيحا كليا، بالنظر إلى أن أحداث مسلسل The Simpsons تجري أحداثها في الولايات المتحدة، إلا أن البعض الآخر أعرب عن تأييده لهذه الفكرة.

وقال أحد المعلقين مازحا: "هذا ليس تنبؤا، إنها صدفة"، بينما أضاف آخر: "متى ستتعلم أنهم لا يتوقعون إنهم يسيطرون".

وصل مسلسل The Simpsons حاليًا إلى موسمه الخامس والثلاثين، والذي تم عرضه لأول مرة في وقت سابق من هذا الشهر، كان قد تم تجديد العرض لكلا الموسمين 35 و 36 في وقت سابق من هذا العام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة