أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. نجاح الجهود المصرية فى إطلاق سراح اثنين من المحتجزين في غزة.. قتلى وجرحى فى تصادم قطارين ببنجلاديش.. الجيش الروسي: أوكرانيا تتلقى خسائر عسكرية بأكثر من 150 منطقة

الثلاثاء، 24 أكتوبر 2023 12:00 ص
أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. نجاح الجهود المصرية فى إطلاق سراح اثنين من المحتجزين في غزة.. قتلى وجرحى فى تصادم قطارين ببنجلاديش.. الجيش الروسي: أوكرانيا تتلقى خسائر عسكرية بأكثر من 150 منطقة معبر رفح
كتب عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال تقرير "باختصار".
 
نجحت الجهود المصرية المكثفة في إطلاق سراح المحتجزتين بقطاع غزة "نوريت يتسحاك" و"يوخفد ليفشيتز".
 

مصرع 14 شخصًا على الأقل وإصابة العشرات إثر تصادم قطارين ببنجلاديش

لقي ما لا يقل عن 14 شخصًا مصرعهم، فيما أصيب عشرات آخرون بجروح إثر حادث تصادم قطار بضائع بآخر خاص بنقل الركاب بالعاصمة البنجلاديشية "داكا".

الجيش الروسي: أوكرانيا تتلقى خسائر عسكرية في أكثر من 150 منطقة

ذكرت وزارة الدفاع الروسية، أن قواتها دمرت مواقع قيادة عسكرية أوكرانية، وألحقت أضرارًا بالقوة البشرية والمعدات العسكرية في أكثر من 150 منطقة خلال اليوم الماضي.

 

استشهاد فلسطيني بسجون الاحتلال الإسرائيلي بعد اعتقاله إداريا 14 يوما فقط

أعلنت هيئة شؤون الأسرى والمحررين ونادي الأسير الفلسطيني، استشهاد المُعتقل الإداري عمر حمزة دراغمة (58 عامًا) من مدينة "طوباس" بالضفة الغربية، في سجون الاحتلال الإسرائيلي.

 

 

الهلال الأحمر الفلسطيني: مُستشفيات غزة تتلقى إنذارات إسرائيلية للإخلاء والقصف

أكد الهلال الأحمر الفلسطيني، تلقيه إنذارات إسرائيلية بشكل مُتكرر بشأن إخلاء المُستشفيات في قطاع غزة.

 

 

وزير الدفاع اللبناني يحذر من خطورة دفع الفلسطينيين لترك أرضهم

حذر وزير الدفاع الوطني بحكومة تصريف الأعمال اللبنانية موريس سليم، من خطورة دفع الفلسطينيين لترك أرضهم، معتبرًا أن هذا الأمر يفاقم حدة الصراع ويعمل على اتساع رقعته.

 

 

استشهاد 7 فلسطينيين في غارات للاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة

استشهد 4 فلسطينيون وأصيب آخرون، جراء قصف طائرات الاحتلال الإسرائيلي شقة سكنية في "برج الصالحي 4" بالنصيرات، وسط قطاع غزة.

 

 

انقطاع التيار الكهربائي عن ولايات عمانية بسبب الحالة المدارية "تيج"

أكَّد الرائد طارق بن عوض الشنفري من إدارة العلاقات والإعلام الأمني بشرطة عُمان السلطانية أنَّ عددًا من المناطق بولايتي رخيوت وضلكوت شهدت انقطاعًا 

 

تحذيرات من موت الأطفال داخل مستشفيات غزة حال انقطاع الكهرباء ونفاد الوقود

يسعى الأطباء في إحدى وحدات الرعاية الفائقة للأطفال حديثي الولادة في قطاع غزة الفلسطيني الواقع تحت الحصار الإسرائيلي إلى توفير الوقود والأدوية الأساسية لمرضاهم الصغار الذين قد يموتون في غضون دقائق من انقطاع الكهرباء عن حاضناتهم.

 

 

الصحة الفلسطينية ترصد إصابات بالجدري.. وتؤكد دمار 42% من مبانى غزة

قالت وزارة الصحة الفلسطينية، إنها رصدت إصابات بالجدري والجرب والإسهال، نتيجة سوء البيئة الصحية، واستخدام المياه من مصادر غير آمنة.

 

تقرير أوروبي ينتقد تساهل الغرب في إلزام إسرائيل بالاتفاقيات الدولية

قال المجلس الأوروبي للعلاقات الخارجية إنه بعد مضى 30 عامًا على توقيع اتفاقات أوسلو في سبتمبر 1999، تأتي التصرفات الإسرائيلية على الأرض محطمة لآمال بناء سلام حقيقي في الشرق الأوسط 

 

محكمة العدل الدولية تعقد جلسات عن العواقب القانونية للاحتلال الإسرائيلي

قالت محكمة العدل الدولية إنها ستعقد جلسات استماع عامة للسماح للأطراف بإبداء آرائها بشأن العواقب القانونية لاحتلال إسرائيل للأراضي الفلسطينية قبل إصدار رأي قانوني غير مُلزم في نهاية المطاف.

 

 

كوريا الجنوبية تتعهد بتعزيز نظامها الدفاعي ضد تهديدات الشمال الصاروخية

أعلن الجيش الكوري الجنوبي، تعزيز قدراته الدفاعية ضد التهديدات النووية والصاروخية المتطورة لكوريا الشمالية وتكتيكات الحرب غير المتكافئة.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة