إنتر ميلان يواجه سالزبورج ونابولى ضيفا على يونيون برلين بدورى أبطال أوروبا

الثلاثاء، 24 أكتوبر 2023 04:00 ص
إنتر ميلان يواجه سالزبورج ونابولى ضيفا على يونيون برلين بدورى أبطال أوروبا إنتر ميلان
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى فريق إنتر ميلان الإيطالى نظيره ريد بول سالزبورج فى الثامنة إلا الربع مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "جيوزيبى مياتزا"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

ويخوض إنتر ميلان مواجهة الليلة وهو يتقاسم الإنتر صدارة المجموعة الرابعة مع ريال سوسيداد بـ4 نقاط، ويأتي ريد بول سالزبورج النمساوى فى المركز الثالث بـ3 نقاط، وأخيرًا بنفيكا بدون رصيد.

ويسعى إنتر ميلان لمواصلة انتصاراته بعدما حقق فوزا صعبا على ضيفه بنفيكا البرتغالى بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما  على ملعب جوسيبى مياتزا، ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة في دورى أبطال أوروبا.

 

نابولى ضيفا على يونيون برلين

وفي العاشرة مساء اليوم، الثلاثاء، يحل فريق نابولى ضيفا ثقيلا على يونيون برلين باستاد آندر آلتن فورستيري.

ويأتى فريق نابولي في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط جمعها من فوز وهزيمة وتسجيل 4 أهداف وتلقي مثلهم، وجاء براجا فى المركز الثالث برصيد 3 نقاط وأخيرًا يونيون برلين بدون رصيد، فيما يتصدر ريال مدريد الترتيب برصيد 6 نقاط.

وسقط حامل لقب الدوري الإيطالي مؤخرا أمام ريال مدريد الإسباني بنتيجة 3-2، فى المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا" في قمة من منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-24.

ونجح نابولي في الفوز على براجا خارج الأرض بهدف نظيف في المواجهة التي أقيمت بينهما في الجولة الماضية ببطولة دوري أبطال أوروبا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة