الرى تناقش الترتيبات الخاصة بأسبوع القاهرة للمياه قبل انطلاقه

الثلاثاء، 24 أكتوبر 2023 12:17 م
الرى تناقش الترتيبات الخاصة بأسبوع القاهرة للمياه قبل انطلاقه وزارة الموارد المائية والري
كتبت أسماء نصار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد الاجتماع الدوري للسكرتارية الدائمة لاسبوع القاهرة للمياه برئاسة المهندس وليد حقيقى رئيس قطاع التخطيط للوقوف على آخر الترتيبات الخاصة بأنشطة إسبوع القاهرة السادس للمياه المقرر عقده خلال الفترة من 29 أكتوبر إلي 2 نوفمبر.
 
 
 
ويعقد إسبوع القاهرة على مدار 3 أيام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية و بعنوان "العمل على التكيف في قطاع المياه من أجل الإستدامة" بمشاركة 64 كيان إقليمي ودولي لتنظيم جلسات وورش عمل ضمن فعاليات إسبوع القاهرة السادس للمياه.
 
 
وأصبح أسبوع القاهرة للمياه منصة دولية للحوار، حيث تتضمن فعاليات الأسبوع عقد العديد من الاجتماعات رفيعة المستوى وورش العمل الإقليمية والجلسات الفنية، وتقديم عروض ومشاركات من متحدثين دوليين بارزين، وتقديم أبحاث علمية من خبراء وأساتذة وطلبة وخريجى جامعات وطلاب مدارس.
 
 
أوضح تقرير رسمى لوزارة الموارد المائية والري أنه تم البدء في تشغيل المنصة المتكاملة للاسبوع بالشراكة مع أحد الشركات المتخصصة والتي تشتمل على كافة الفعاليات الخاصة بالإسبوع للتسهيل على المنظمين والمشاركين بالإسبوع، ولتحقيق المزيد من التواصل الفعال بين المشاركين وسكرتارية الإسبوع.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة