أخبار الرياضة المصرية اليوم الجمعة 27 / 10 / 2023

الجمعة، 27 أكتوبر 2023 11:45 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الجمعة 27 / 10 / 2023 الزمالك وإنبى
هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جاءت أخبار الرياضة المصرية اليوم الجمعة 27 / 10 / 2023 مثيرة ففى بداية مباريات الجولة الخامسة للدورى فاز إنبى على الزمالك بهدفين مقابل هدف، فى الوقت الذى واصل فيه بيراميدز زحفه نحو الصدارة بفوزه على المصرى بثلاثة أهداف مقابل هدفين، كما قرر مجلس إدارة المصرى خصم مليون جنيه من مهاجم الفريق مروان محسن بعد بصقه على بعض الجماهير التى هاجمته عقب لقاء فريقه امام بيراميدز بدورى NILE.

الزمالك يسقط فى فخ الخسارة من إنبى 2 / 1 بدورى Nile.. فيديو

حقق فريق إنبى الفوز على الزمالك بنتيجة 2 / 1 فى المباراة التى جمعتهعما مساء اليوم، الجمعة، على استاد المقاولون العرب في الجولة الخامسة لمسابقة دوري nile.

أول مران للأهلى فى جنوب أفريقيا.. كولر يحاضر اللاعبين.. تدريبات للحراس.. وفقرة بدنية

عقد مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي محاضرة مع اللاعبين داخل ملعب جامعة بريتوريا قبل انطلاق المران الأول في جنوب إفريقيا.

بيراميدز يهزم المصرى البورسعيدى 3 / 2 ويواصل تصدره لدورى

NILE

نجح بيراميدز في مواصلة انتصاراته محققا الفوز على المصرى 3 / 2 في المباراة التي جرت بينهما بإستاد برج العرب ضمن فاعليات الجولة الخامسة لدورى nile .

المصري يخصم مليون جنيه من مستحقات مروان حمدي ويحيله إلى التحقيق

قرر مجلس إدارة النادي المصري برئاسة  كامل أبو علي، خصم مليون جنيه من مستحقات  مروان حمدي لاعب الفريق الأول للكرة بالنادي مع إيقافه لحين التحقيق معه فيما بدر منه خلال مباراة اليوم أمام فريق بيراميدز.

سعد سمير يشارك فى مران سيراميكا ويعلن جاهزيته لمواجهة طلائع الجيش

شارك سعد سمير لاعب نادى سيراميكا، فى مران اليوم الجمعة، بشكل كامل ليعلن جاهزيته لتدعيم صفوف فريقه لمواجهة طلائع الجيش على استاد جهاز الرياضة، فى إطار منافسات الجولة الخامسة من مسابقة دورى nile لهذا الموسم.

 
استقر طارق العشري المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري على اختيار 20 لاعبا للدخول في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة المقاولون العرب، في إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز "دوري nile".
 
 
اتخذ مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة المهندس نصر أبو الحسن، عدة قرارات خلال اجتماع المجلس المقرر عن شهر أكتوبر الجارى.

طارق مؤمن وصيفاً لبطولة الاتحاد القطري للاسكواش

حصد طارق مؤمن، لاعب نادي الجزيرة، وصافة بطولة الاتحاد القطري لرجال الاسكواش، والتي استضافتها الدوحة خلال الفترة بين 23 إلى 27 أكتوبر الجاري بقيمة جوائز مادية تصل إلى 50 ألف دولار.

فيتوريا يطلب تقارير مستمرة عن حجازى والونش قبل أمم أفريقيا

طلب روى فيتوريا المدير الفنى لمنتخب مصر، من الجهاز الطبى بقيادة الدكتور محمد أبو العلا تقارير دورية ومستمرة عن حالة الثنائى أحمد حجازى ومحمود الونش لمعرفة امكانية لحاقهما ببطولة أمم افريقيا المقبلة.

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة