تعاون مرتقب بين الزمالك والمصري البورسعيدى فى ملف الصفقات.. اقرأ التفاصيل

الأحد، 29 أكتوبر 2023 06:00 ص
تعاون مرتقب بين الزمالك والمصري البورسعيدى فى ملف الصفقات.. اقرأ التفاصيل الزمالك والمصرى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحسنت العلاقات بين مسئولي نادى الزمالك والمصرى البورسعيدي بعدما قرر مجلس إدارة القلعة البيضاء التنازل بشكل رسمي عن شكواه ضد الثنائى أحمد أيمن منصور وأحمد عيد، والاكتفاء بالحصول على مقدمات العقود التى سبق وحصل عليها اللاعبان، مقابل التعاون المشترك فى المستقبل بين الناديين، من حيث الصفقات، خاصة أن الزمالك يرغب في الحصول على خدمات محمود حمادة الفترة المقبلة لتدعيم صفوفه فور النجاح فى رفع إيقاف القيد.
 
فى سياق آخر، يعقد المسئولون عن ملف الكرة في نادى الزمالك جلسة مرتقبة مع خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، للاتفاق فيها على اللاعبين الراحلين عن القلعة البيضاء في الانتقالات الشتوية المقبلة حتى يتسنى لهم إعادة ترتيب الأوراق في ملف الصفقات الجديدة.

وأعد جهاز الكرة بالزمالك تقريرًا مفصلاً عن الراحلين لتسليمه لمسئولى الزمالك، لاتخاذ القرار النهائي بشأنهم فضلاً عن التجهيز لخريطة الصفقات الجديدة المقرر  أن يتعاقد معها الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

ويستعد الزمالك لمواجهة زد اف سى المقرر لها السابعة مساء الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولى فى الأسبوع السادس من عمر دوري Nile.

 
 
 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة