برج الثور.. حظك اليوم الثلاثاء 3 أكتوبر: تجنب الانفعال

الثلاثاء، 03 أكتوبر 2023 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الثلاثاء 3 أكتوبر: تجنب الانفعال برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الثور شخص حنون بالرغم من قسوته التي قد تظهر في بعض الأوقات، لكن كل الأشخاص الذين يعرفونه عن قرب يعلمون جيدًا أنه يحب لهم الخير، ويود أن يراهم في أحسن حال، الأمر الذي قد يقابلونه بصدام معه بسبب انفعاله من أجل مصالحهم.

برج الثور في حظك اليوم 3 أكتوبر

هناك الكثير من الأفكار التي تأتي في عقل برج الثور، تحتاج إلى مجهود وتركيز، لذا تجدهم طوال الوقت في حالة من النشاط من أجل تحقيق أهدافهم التي يسعون لها منذ فترة طويلة.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور المطربة أصالة نصري، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهني

لديك كمية كبيرة من المهام المطلوبة منك، حاول أن تعمل على تنسيق الوقت وأن تجد فرصة لفعل نشاط جديد داخل العمل لكي تتمكن من صنع مكانة مرتفعة في مجالك وحسن اختصاصك.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفي

حاول أن تستمتع بالوقت الذي تقضيه مع شريك حياتك، فبجانب كل الانشغال والعمل والجهد الذي تبذله، فلك حبيب يحتاج اهتمامك أيضًا، بل ويرغب في راحتك وإسعادك.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحي

النوم لمدة 8 ساعات أمر غاية في الأهمية، خاصة بعد فترة طويلة من الجهد والنشاط، حاول أن ترتاح قليلاً، ولا بأس من أخذ إجازة لبضعة أيام لكي تستعيد من جديد طاقتك.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

تجنب الأنفعال خاصة هذه الفترة، ومع شريك حياتك حاول أن تكون أكثر هدوء، الفترة المقبلة ستكون مليئة بالكثير من المتغيرات من حولك على جميع الأصعدة، فكن دائماً مستعد ولا تأخذ الأمور بعصبية كالعادة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة