تشافى قبل لقاء برشلونة ضد بورتو: هدفنا المنافسة على دورى أبطال أوروبا

الثلاثاء، 03 أكتوبر 2023 09:25 م
تشافى قبل لقاء برشلونة ضد بورتو: هدفنا المنافسة على دورى أبطال أوروبا تشافى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد تشافي هيرنانديز، المدير الفنى لفريق برشلونة الإسبانى، أن بورتو منافس قوى وتاريخى وذلك قبل المواجهة التى تجمع بينهما مساء غد، الأربعاء، ضمن مباريات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات لبطولة دورى أبطال أوروبا، للموسم الحالي 2023-24.

بورتو ضد برشلونة

وقال تشافى فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة: "لن يكون الأمر سهلاً أمام بورتو، لكننا بدأنا بشكل جيد، نحن المتصدرون"، مضيفا "بورتو منافس تاريخي قوي، على ملعب مذهل وفي بيئة رائعة من لاعبي كرة القدم العظماء".

وأضاف تشافى: "إنهم يحبون الاستحواذ على الكرة أيضًا يدافعون ويهاجمون بشكل جيد. إنهم يفوزون بالعديد من المواجهات الثنائية وهم أقوياء في الركلات الثابتة. لقد قمنا بتحليل ذلك وسنحاول المنافسة بأفضل طريقة ممكنة".

وأوضح مدرب برشلونة: "علينا أن نظهر كرة قدم جيدة وننافس بقوة. لم نفعل ذلك في السنوات الأخيرة، إنها قضيتنا المعلقة ومشروعنا وغدًا هو السيناريو المثالي للقيام بذلك".
 
وواصل تشافى تصريحاته قائلا: "لا أفكر في المركز الأول أو الثاني. أفكر في التأهل وهناك ثلاث نقاط فقط من هذه المباراة. ليس علينا أن ننظر إلى أبعد من ذلك. إنها الأكثر أهمية لأنها المُباراة القادمة وهدفنا القادم".
 
واستكمل: "لدينا العديد من اللاعبين الذين يتمتعون بخبرة وفازوا بالفعل بالألقاب هنا. لقد عززنا أنفسنا جيدًا وفي هذه المسابقة نأمل أن نكون على المستوى الذي يتطلبه النادي. إنها بيئة مثالية لإثبات ذلك".
 

دورى أبطال أوروبا

ويحتل برشلونة يحتل المركز الأول بجدول ترتيب المجموعة الثامنة ببطولة دوري أبطال أوروبا، برصيد 3 نقاط، فيما يأتي بورتو بالمركز الثاني، بنفس الرصيد من النقاط، بعدما نجح البلوجرانا في الفوز على ضيفه أنتويرب البلجيكي، بنتيجة 5-0، في الجولة الماضية من دور المجموعات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة