باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. آليات الاحتلال تتوغل مئات الأمتار فى غزة.. ارتفاع حصيلة ضحايا الإعصار بالمكسيك لـ43 قتيلا.. وترامب: أنا الرئيس الأمريكى الوحيد منذ 72 عاما الذى لم يشن حروبا

الإثنين، 30 أكتوبر 2023 12:00 م
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. آليات الاحتلال تتوغل مئات الأمتار فى غزة.. ارتفاع حصيلة ضحايا الإعصار بالمكسيك لـ43 قتيلا.. وترامب: أنا الرئيس الأمريكى الوحيد منذ 72 عاما الذى لم يشن حروبا الأوضاع فى غزة وترامب
إعداد شيماء بهجت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

ارتفاع حصيلة ضحايا إعصار "أوتيس" بالمكسيك لـ 43 قتيلا و36 مفقودا

ارتفعت حصيلة ضحايا الإعصار "أوتيس" الذى ضرب المكسيك قبل أيام قليلة إلى 43 قتيلا و36 مفقودا، وذلك مع استمرار جهود البحث والإغاثة بمنطقة "أكابولكو" الواقعة على الساحل الغربى للبلاد.

إعصار ـ صورة أرشيفية

روسيا: خسائر أوكرانيا فى هجومها المضاد تجاوزت 90 ألف جندى بين قتيل وجريح

أكد وزير الدفاع الروسى سيرجى شويجو أن خسائر القوات الأوكرانية خلال هجومها المضاد تجاوز 90 ألف فرد بين قتيل وجريح، دون تحقيق أى نجاح على الأرض.

سيرجى شويجو

القبض على 60 شخصا بعد اقتحام مطار بداغستان احتجاجا على هبوط طائرة إسرائيلية

أفادت السلطات الروسية، اليوم الاثنين، إن السلطات ألقت القبض على 60 شخصاً بعدما اقتحم المئات مطاراً في منطقة داغستان الروسية.

قصف غزة

العثور على حطام طائرة صغيرة في ولاية يوتا الأمريكية

قالت السلطات الأمريكية إن حطام الطائرة الصغيرة التي تم الإبلاغ عن فقدانها يوم الجمعة تم تحديد موقعها في منطقة جبلية وعرة في وسط ولاية يوتا.

حطام طائرة ـ صورة أرشيفية

ترامب: "أنا الرئيس الأمريكى الوحيد منذ 72 عاما الذى لم يشن حروبا"

قال الرئيس الأمريكى السابق دونالد ترامب إنه الوحيد بين رؤساء أمريكا الذى لم يبدأ حربا منذ 72 عاما.

ترامب

أوروبا تنشر 600 ألف نقطة شحن كهربائية لإنهاء استخدام سيارات الاحتراق

تسارع أوروبا فى تنفيذ خطتها لتحويل استخدام سيارات الاحتراق إلى كهربائية، وتكشف أحدث البيانات الصادرة عن المرصد الأوروبى للوقود البديل (EAFO) أن أوروبا أصبح  لديها حاليًا أكثر من 600 ألف نقطة شحن للسيارات الكهربائية.
 

سيارة كهربائية ـ صورة أرشيفية

مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى وسط حماية شرطة لاحتلال

اقتحم عشرات المستوطنين الإسرائيليين، اليوم الاثنين، باحات المسجد الأقصى المبارك، بحماية شرطة الاحتلال الإسرائيلى.

اقتحام المسجد الأقصى

سانا: قصف جوى إسرائيلى استهدف موقعين عسكريين فى ريف درعا

ذكرت وكالة الأنباء السورية "سانا"، أن الاحتلال الإسرائيلى نفذ قصفا جوياً من اتجاه الجولان السورى المحتل مستهدفاً موقعين للقوات المسلحة فى ريف درعا.

قصف إسرائيلى ـ صورة أرشيفية

آليات الاحتلال الإسرائيلى تتوغل مئات الأمتار فى قطاع غزة

توغلت آليات الاحتلال الإسرائيلى، صباح اليوم الاثنين، مئات الأمتار فى قطاع غزة المنكوب والذى يتعرض منذ 23 يومًا لقصف جوى وبرى وبحرى اشتد فى الأيام الأخيرة.

قصف غزة

مسئول أممى: المحكمة الجنائية تجرى تحقيقاتها بشأن الجرائم الإسرائيلية فى غزة

أكد المدعى العام للمحكمة الجنائية الدولية كريم خان أن مكتبه يجرى تحقيقات بشأن الجرائم التى ارتكبتها إسرائيل فى غزة والضفة الغربية .. واصفا الفترة الحالية بأنها أكثر الأيام مأساوية.

المحكمة الجنائية ـ صورة أرشيفية

 

التضخم يغير النظام الغذائى فى أوروبا ويجبر الأوروبيين على إلغاء عطلة الشتاء.. الأسماك واللحوم والفواكه تسقط من سلة التسوق.. صحيفة: أسعار المنتجات الأساسية ارتفعت أكثر من 10٪ لمدة 17 شهرا

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة