باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. جيش الاحتلال يتوغل بريا شمال قطاع غزة ثم ينسحب.. إقالة زوج رئيسة الحكومة الإيطالية السابق من منصبه بسبب فضيحة جنسية.. محكمة أمريكية تغرم ترامب 10 آلاف دولار

الخميس، 26 أكتوبر 2023 12:00 م
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. جيش الاحتلال يتوغل بريا شمال قطاع غزة ثم ينسحب.. إقالة زوج رئيسة الحكومة الإيطالية السابق من منصبه بسبب فضيحة جنسية.. محكمة أمريكية تغرم ترامب 10 آلاف دولار أهم الأخبار العربية والعالمية
إعداد شيماء بهجت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

إقالة زوج رئيسة الحكومة الإيطالية السابق من منصبه بسبب فضيحة جنسية

قالت صحيفة المساجيرو الإيطالية إنه تم إقالة الصحفى أندريسات جيامبرونو ، الزوج السابق  لرئيسة الحكومة جورجيا ميلونى ، من منصبه كمقدم برنامج بسبب ادلائه بتصريحات جنسية غير لائقة على التليفزيون .
 

ميلونى

الشرطة الأمريكية تكشف هوية مطلق النار فى "لويستون" عقب مقتل وإصابة 82 شخصا

أعلنت الشرطة فى ولاية ماين الأمريكية تحديد هوية المتهم بإطلاق النار فى مدينة لويستون، والذى أسفر عن مقتل 22 شخصا وإصابة العشرات.
 

مطلق النار 

للمرة الثانية.. المحكمة تغرم ترامب 10 آلاف دولار بعد الإدلاء بتصريح.. ماذا قال؟

فرضت محكمة أمريكية غرامة قدرها 10 آلاف دولار على الرئيس السابق دونالد ترامب، الأربعاء، بسبب "انتهاك أمر حظر النشر" الذى فرضه القاضى المسؤول عن النظر فى تهمة الاحتيال المالى فى إدارة إمبراطوريته العقارية، لتكون هذه هى المرة الثانية خلال أسبوع التي يُعاقب فيها على تصريحاته التي يدلي بها خارج المحكمة، بحسب وكالة "أسوشيتد برس".
 
ترامب
 
أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية مغادرة مساعدة وزير الخارجية لشؤون الشرق الأدنى، باربرا ليف، فى رحلة "للتشاور مع الشركاء الإقليميين وتعزيز الجهود الرامية إلى منع انتشار الصراع فى الشرق الأوسط". 
 
باربرا ليف
 

اعتقال 3 مواطنين روس وأوكرانى فى اليابان للاشتباه فى تهريبهم مواد محظورة

قال المتحدث باسم القنصلية الروسية فى مدينة نيجاتا اليابانية، إنه تم اعتقال مواطنين روس وآخر أوكرانى الجنسية، وذلك للاشتباه فى تهريبهم مواد محظورة.
 

الشرطة الأمريكية ـ صورة أرشيفية

استقالة نائب بالحزب الحاكم فى اليابان على خلفية فضيحة غير أخلاقية

قدم أحد نواب الحزب الحاكم فى اليابان، اليوم الخميس، استقالته من منصبه كنائب وزير عقب تقرير إعلامى كشف عن علاقته غير اللائقة مع امرأة، فى خطوة قد توجه ضربة أخرى لحكومة رئيس الوزراء فوميو كيشيدا فى الوقت الذى تعانى فيه من انخفاض معدلات الدعم.
 

رئيس وزراء اليابان 

جيش الاحتلال الإسرائيلى يتوغل بريا فى شمال قطاع غزة ثم ينسحب

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلى، اليوم الخميس، أن قوات مشاة تابعة له توغلت فى شمال قطاع غزة وهاجمت أهدافا للفصائل الفلسطينية قبل أن تنسحب. 
 
قصف غزه
 

بايدن ونتانياهو يبحثان جهود إطلاق سراح الرهائن الأمريكيين فى غزة

قال البيت الأبيض إن الرئيس الأمريكى جو بايدن ورئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتانياهو ناقشا الأربعاء "الجهود المستمرة لتحديد مكان وتأمين إطلاق سراح" الأمريكيين الذين يعتقد أنهم محتجزون كرهائن فى غزة.
 

بايدن

18 شهيدا فى قصف إسرائيلى استهدف منزلا بخان يونس جنوب غزة

استشهد 18 فلسطينيا أغلبهم من الأطفال وأصيب آخرون، فى قصف إسرائيلى استهدف منزلا بمدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.
 
الدمار فى غزة
 

خلال جولته بالشرق الأوسط.. ماكرون يسعى لإحياء عملية السلام وإثبات دور فرنسا فى المنطقة

على مدار يومين، أجرى الرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون جولة إلى منطقة الشرق الأوسط جاءت بعد أكثر من أسبوعين على الهجمات التى استهدفت إسرائيل فى السابع من أكتوبر الجارى.
 
ماكرون
 

أسبوع الدم والنار.. قواعد أمريكا العسكرية تواجه 13 هجوما فى 7 أيام.. "البنتاجون" يدرس إجلاء عائلات العسكريين من الشرق الأوسط.. وزير الدفاع يكلف بـ"تكثيف التأمين".. ومخاوف من تداعيات الحرب فى غزة

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة