باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة..الاحتلال يفجر منزل "العارورى" برام الله..أزمة بنزين تواجه الأرجنتين وطوابير تنتظر أمام المحطات..إقالة نائب بريطانى من حزب المحافظين لدعمه وقف إطلاق النار بغزة

الثلاثاء، 31 أكتوبر 2023 12:00 م
باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة..الاحتلال يفجر منزل "العارورى" برام الله..أزمة بنزين تواجه الأرجنتين وطوابير تنتظر أمام المحطات..إقالة نائب بريطانى من حزب المحافظين لدعمه وقف إطلاق النار بغزة
إعداد شيماء بهجت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

أزمة بنزين تواجه الأرجنتين وطوابير طويلة من السيارات تنتظر أمام المحطات

استمرت الطوابير فى محطات الوقود من أجل الحصول على البنزين فى الأرجنتين، وعلى الرغم من تصريحات وزير الاقتصاد سيرجو ماسا، من أنه سيوقف صادرات النفط الخام، إلا أن الأزمة لا تزال مستمرة فى البلاد.
 

طوابير البنزين في الأرجنتين

ارتفاع عدد ضحايا أعمال عنف مرتبطة بالانتخابات فى الفلبين لـ38 قتيلا ومصابا

أعلنت لجنة الانتخابات فى الفلبين اليوم الثلاثاء، ارتفاع عدد ضحايا أعمال العنف المرتبطة بالانتخابات المحلية التى شهدتها البلاد هذا العام إلى 19 قتيلا و19 مصابا.
 
القوات الفلبينية ـ صورة أرشيفية
 

إقالة نائب بريطانى من حزب المحافظين لدعمه وقف إطلاق النار فى غزة

تم إقالة نائب من حزب المحافظين البريطانى من منصبه الحكومى بعد أن عبر عن موقفه المخالف لموقف رئيس الوزراء البريطانى حيث دعا ريشى سوناك علنا لدعم وقف اطلاق النار فى غزة.
 
 
ريشى سوناك
 
ألقت السلطات فى كوريا الجنوبية، الثلاثاء، القبض على رجل طعن فردى شرطة، خارج مقر الرئاسة فى العاصمة سول، حسبما نقلت وكالة الأنباء الكورية الجنوبية الرسمية "يونهاب".
الشرطة الكورية الجنوبية ـ صورة أرشيفية
 
فجرت قوات الاحتلال الإسرائيلى، اليوم الثلاثاء، منزل القيادى بحركة "حماس" فى الخارج صالح العارورى، ببلدة "عارورة" الواقعة شمال غرب مُحافظة رام الله بوسط الضفة.
قوات الاحتلال ـ صورة أرشيفية
 

مسئول فلسطينى: القمة العربية الطارئة سترفع شعار "إسرائيل ليست فوق القانون الدولى"

أكد السفير مهند العكلوك مندوب دولة فلسطين لدى جامعة الدول العربية أن القمة العربية الطارئة، التى ستعقد فى الرياض يوم 11 نوفمبر المقبل، سترسل رسالة للمجتمع الدولى بأن إسرائيل لا يجب أن تبقى فوق القانون الدولى.
 
مهند العكلوك
 

الأمم المتحدة تدعو لفتح معبر كرم أبو سالم لإيصال المساعدات إلى غزة

دعا مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية "أوتشا"، إلى فتح معبر كرم أبو سالم، الذى يربط إسرائيل بقطاع غزة فى محاولة لزيادة إيصال المساعدات الإنسانية للقطاع الذى مزقته الحرب.

قصف غزه

الجامعة العربية تسلم ردها لمحكمة العدل الدولية بشأن احتلال فلسطين

سلمت الأمانة العامة لجامعة الدول العربية ردّها المكتوب إلى قلم محكمة العدل الدولية فى لاهاى، وفقاً للتوقيتات التي حددتها المحكمة، وذلك في القضية التى تنظرها بشأن احتلال إسرائيل للأراضى الفلسطينية بما فيها القدس الشرقية والآثار القانونية الناشئة عن استمراره لإصدار رأيها الاستشاري بشأنها.

الجامعة العربية

العالم هذا الصباح.. ألمانيا تبدأ تدريب جنود أوكرانيين على تشغيل نظام الدفاع الجوى باتريوت..مندوب فلسطين بمجلس الأمن: عاملونا كبشر وافعلوا شيئا لوقف الجرائم الإسرائيلية..مقتل 31 صحفيا فى قطاع غزة منذ بدء التصعيد

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة