التليفزيون هذا المساء.. شمس البارودى فى عيد ميلادها: تعرفت على حسن يوسف بخناقة واعتزلت لهذا السبب

الخميس، 05 أكتوبر 2023 03:00 ص
التليفزيون هذا المساء.. شمس البارودى فى عيد ميلادها: تعرفت على حسن يوسف بخناقة واعتزلت لهذا السبب أحمد الطاهرى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

تناولت برامج التليفزيون مساء الأربعاء، العديد من القضايا والموضوعات المهمة، التى تشغل بال المواطن المصرى والرأى العام.

شمس البارودى فى عيد ميلادها: تعرفت على حسن يوسف بخناقة واعتزلت لهذا السبب
 

قدم تليفزيون اليوم السابع، تقريرا عن  الفنانة شمس البارودى والتي تحتفل االيوم الأربعاء 4 أكتوبر بعيد ميلادها الـ 77 وتعتبر النجمة شمس البارودى من أكثر نجمات جيلها شهرة.

واستعرض التقرير، مسيرة شمس البارودي، التي بدأت حياتها الفنية في مطلع الستينيات، وقدمت عددا كبير من الأعمال الفنية منها فيلم "حكاية 3 بنات"، فيلم "الشيطان" "الرجل الآخر"، فيلم "الراهبة"، "دنيا البنات"، "شارع الملاهي".

وكانت بداية تعرفها على زوجها الفنان حسن يوسف فى أحد الأفلام عندما تأخرت فاتصل بها باعتباره بطل العمل لكنها هاجمته قائلة: حضرتك مين؟ أنا اللى يكلمنى المخرج أو المنتج، وفعلاً مارحتش التصوير اليوم ده ومكملتش الفيلم بعد هذا الموقف.

 

ساندت الفنانة المعتزلة شمس البارودى زوجها سواء فى فترة اعتزاله أو بعد عودته للشاشات مرة أخرى وكانت نعم الزوجة ونعم الأم.

 

أحمد الطاهرى: مصر أعلنت انتصارها على الهزيمة فى 9 يونيو 67

قال الكاتب الصحفي والإعلامي أحمد الطاهري، إنّ الرئيس عبدالفتاح السيسي يتحدث في مناسبات ومداخلات كثيرة بلغة بسيطة يفهمها كل قطاعات الشعب، موضحًا أنه استوقفه مصطلح "التحدي القومي" في وصف مشهد 9 يونيو 1967، الذي قاله رئيس الجمهورية، في الندوة التثقيفية للقوات المسلحة بمناسبة مرور 50 عامًا على نصر أكتوبر المجيد.

 

وأضاف «الطاهري»، خلال تغطية خاصة عبر قناة «إكسترا نيوز»، ضمن احتفالات مرور 50 عاما على انتصار أكتوبر: "في 9 يونيو 1967، أعلنت مصر أنها هزمت الهزيمة، وقال المصريون سنحارب، وأطلقوا هذا الهتاف في كل شوارع مصر، كما أكد الرئيس السيسي على أهمية عدم تشويه القيمة".

 

وتابع الكاتب الصحفي والإعلامي: "استوقفني أيضا استخدام الرئيس السيسي عناصر القوة الشاملة"، وقال، إن "الرئيس السيسي كان أحد أهم عناصرها، هذا المصطلح استراتيجي ودرس من دروس الاستراتيجية يعرفه من يدرسون في الأكاديميات العسكرية"، مشيرًا إلى أن الدول توزن بعناصر القوة الشاملة، مثل الحالة المعنوية للشعب، والقوة العسكرية، والقوة السياسية، والقوة الاقتصادية، وكلها تمثل 4 أرجل تقف عليها جميع الدول بالعالم، وبعد هزيمة 1967، فقد ضربت كل عناصر القوة الشاملة لمصر.

 

الإعلامية سارة حازم: فى 6 أكتوبر من كل عام يتجدد لدينا إحساس العزة والكرامة
 

قالت الإعلامية سارة حازم طه، إنه في يوم 6 أكتوبر من كل عام يتجدد لدينا إحساس الفخر والسعادة بالانتصار على العدو الصهيوني، واسترداد أرضنا.

وأضافت، خلال برنامجها "كل الزوايا" المُذاع على قناة أون، "اللى بحسه في 6 أكتوبر كل سنة هو شعور بعزة وكرامة، وإننا نقدر نعمل، وإحساس مهما كنت مهزوم ومفيش فايدة لازم تعرف إنك تقدر".

ووجهت سارة حازم طه، تحية إعزاز وتقدير لكل جندي مصري، وشهيد شارك في حرب 6 أكتوبر 1973، وجلعنا نسترجع إحساس العزة والكرامة.

وواصلت: "تحية إعزاز وتقدير للإنسان المصري اللي بيثبت في كل الأزمات إنه قادر على صنع المعجزات".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة