تصاميم هندسية وزهور.. أبرز اتجاهات أسبوع الموضة في باريس لربيع وصيف 2024

الخميس، 05 أكتوبر 2023 12:00 م
تصاميم هندسية وزهور.. أبرز اتجاهات أسبوع الموضة في باريس لربيع وصيف 2024 فستان ثلاثى الأبعاد
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك العديد من العلامات التجارية بأسبوع الموضة في باريس لربيع وصيف 2024 والذى بدأ من 25 سبتمبر وانتهى فى 3 أكتوبر الجارى، وحرصت كل علامة تجارية من شانيل وديور وجيفنشي، ولويس فيتون، وفالنتينو، على إظهار أبرز اتجاهات الملابس المتوقع انتشارها في موسم ربيع وصيف 2024، والتي نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "lofficiel".

أبرز اتجاهات الملابس النسائية لربيع وصيف 2024
 

أكتاف كبيرة

ظهرت خلال أسبوع الموضة في باريس لربيع وصيف 2024، جواكيت مصممة بأكتاف مرتفعة خاصة في عروض أزياء بالنسياجا و جونيا و موجلر و ريك أوينز، والتي جذبت إنتباه الحضور .

أكتاف كبيرة
أكتاف كبيرة

 

تصاميم هندسية

ظهرت العديد من التصميمات الهندسية ثلاثية الأبعاد سواء فستان أو جاكيت، خلال عرض العديد من العلامات التجارية مثل مثل Loewe وIssey Miyake.

فستان ثلاثى الأبعاد
فستان ثلاثى الأبعاد

 

خليط من الذهب والفضة

ظهرت العديد من الملابس المتسلسلة والأحزمة السميكة ذات الطبقات والأغطية المهدبة والفساتين الذهبية المكسوة والدروع الفضية المنحوتة، والتي جمعت بين الفضة والذهب في العديد من العلامات التجارية المختلفة مثل ألكسندر ماكوين وفيفيان و كوبرني ورابان .

خليط بين الذهب والفضة
خليط بين الذهب والفضة

فساتين زهرية

ظهرت العديد من المجموعات المستوحاة من الحدائق واتسمت بأنها ذات تصاميم نابضة بالحياة  تشعر من يشاهدها بروح الربيع، حيث ظهر فستان وكأنه زهرة كما  ظهرت تصميمات من الفساتين القصيرة والمعاطف والكورسيهات التي تعكس الثمانينيات والتى تتميز بطابعها الزهرى، والتي ظهرت في  بيوت أزياء مثل مارني وألكسندر ماكوين .

فستان على هيئة زهرة
فستان على هيئة زهرة

قماش الترتان 

وظهر خلال أسبوع الموضة بباريس لربيع وصيف 2024،  العديد من التصاميم الملونة للترتان التقليدي والأنماط المخططة والتى ظهرت في عروض أزياء Acne Studios، وLoewe، وCecile Bahnsen.  في حين عكست طبعات الترتان متعددة الألوان .

فستان وردى
فستان وردى

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة