النائبة مايسة عطوة ترفض التدخل في الشأن المصري.. وتؤكد: العملية الانتخابية تسير بنزاهة

الجمعة، 06 أكتوبر 2023 11:00 م
النائبة مايسة عطوة ترفض التدخل في الشأن المصري.. وتؤكد: العملية الانتخابية تسير بنزاهة النائبة مايسة عطوة عضو مجلس النواب
كتبت إيمان علي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استنكرت النائبة  مايسة عطوة، عضو مجلس النواب، التقرير الصادر عن البرلمان الأوروبي عن الأوضاع في مصر مؤكدة أنه يعد تدخل غير مقبول في الشأن الداخلي للدولة المصرية، ﻻسيما وأن تقرير البرلمان الأوروبي لا يمت للواقع بصلة، استند الي معلومات مغلوطة وغير دقيقة، مطالبة بضرورة النظر الي أرض الواقع وما شهدته الدولة المصرية من الانجازات تمت في كل شبر في مصر خلال العشر سنوات الماضية.
 
وأوضحت عضو مجلس النواب، أن الدولة المصرية  ترفض أي تدخل في الشأن الداخلي، خاصة وأن البرلمان الأوروبي وغيره من المنظمات الدولية يتجاهلون الانتهاكات والتجاوزات التي تحدث في دول أوروبية خلال السنوات الماضية، ودائما ما يسعون للنرويج  لأكاذيب عن الدولة المصرية لتشوية صورتها أمام العالم.
 
وأضافت مايسة عظوة، أن الشعب المصرى رافضا رفضا باتا عودة جماعة الإخوان الارهابية، موضحة أن الشعب أدرك فظاعة ما فعلته هذه الجماعة الظلامية  من جرائم فى حق المصريين وحق مؤسسات الدولة ، وأن ما حدث قبل عشر سنوات لن يتكرر مرة أخرى.كما أن الهيئة الوطنية للانتخابات تدير العملية الانتخابية بنزاهة وعدالة، وتوفر كافة الضمانات لشفافية ونزاهة وسلامة العملية الانتخابية وذلك  من  خلال توفير إشراف قضائي كامل على الانتخابات.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة