برج الجدى.. حظك اليوم الجمعة 6 أكتوبر: فرصة أخرى

الجمعة، 06 أكتوبر 2023 12:00 ص
برج الجدى.. حظك اليوم الجمعة 6 أكتوبر: فرصة أخرى برج الجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتمتع مولود برج الجدى بشخصية جادة، كما يعمل على إسعاد الآخرين طوال الوقت، ودائما ما يضحى دون أن ينتظر مقابل، ويفضل الجلوس فى الأماكن الهادئة.

برج الجدى فى حظك اليوم  6 أكتوبر

يتسم مولود برج الجدى بطبية القلب والتسامح طوال الوقت، كما يتصف بالأناقة ويحرص على فرض رأيه، كما يتمتع بعقلية تجارية تجعله من رجال الأعمال الناجحين فى مجالهم.

مشاهير برج الجدى

ومن مشاهير برج الجدى الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

تظهر العديد من الحلول والتسويات، ولتبدأ الأعمال وحياتك الروتينية بالعودة الى مسارها الطبيعى، ما يجعلك تشعر بالسعادة وتقبل على العمل خلال الفترة المقبلة.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى

اعد التفكير فى الحبيب القديم مرة أخرى، سوف تجد أنه ليس شخصًا ماديًا لا يفكر فى المال، بقدر ما يفكر فى الحب وفى إنجاح علاقتكما، لذلك أعطيه فرصة أخرى.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى

وحتى تتجنب الإرهاق والتعب الناتجين عن عدم انتظام نومك، حتى تشعر بالنشاط والحيوية، كما عليك اتباع نظام غذائى صحى مناسب لك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة

ستشهد هذه الفترة توتّرًا كبيرًا فى علاقتك مع أصدقائك والمحيطين بك بسبب تغير مزاجك، لذلك من الأفضل أن تنتظر عدة أيام حتى تعود إلى طبيعتك، ثم تبدأ فى مقابلة أصدقائك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة