برج الثور.. حظك اليوم السبت 7 أكتوبر: جدد الروتين

السبت، 07 أكتوبر 2023 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم السبت 7 أكتوبر: جدد الروتين برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شخصية برج الثور من الشخصيات التي يمكن الاعتماد عليها في المواقف الصعبة، أيضًا هو  شخص قادر على  امتلاك العديد من الصفات الإيجابية التي تجعله شخص مقبول محبوب لدى الأخرين

 برج الثور في حظك اليوم 7 أكتوبر:

بالرغم من المميزات العديدة التي يمتلكها مولود برج الثور، لكنه شخصية عنيدة، لا يمكن اقناعها بسهولة، بالإضافة إلى أنه شخص  عصبي سريع الغضب، لا يمكنه التعامل في الخلافات. 

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنانة فيفي عبده ويقدم “اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


 

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهني:

يسعى مولود الثور للحصول على عقود عمل خارج البلاد منذ فترات سابقة لذا تعتبر من أفضل فترات حياته فلابد من استغلاله  التوقيت المناسب ويقوم بتقديم الطلبات في الفترات الحالية.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفي :

في حالة وجود مشاكل بشكل مستمر بينك وبين شريك حياتك حاول أن تخصص ساعات في يومك لمناقشة القضايا التي تتسبب في حدوث خلافات  ويفضل الانتهاء منها  لكي تستمتع بحياتك. 

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحي :

ابتعد عن التدخين وتخلص من الملل والكسل ومارس التمارين الرياضية وابتعد عن تناول المشروبات الغازية بكثرة لمنع  تكوين الدهون في محيط البطن والظهور بشكل غير لائق.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :

يحصل مولود برج الثور على بعض التغيرات التي تخص العمل والحياة الزوجية فحاول أن تتخطى أي مشاكل سابقة وجدد روتين الحياة المهنية في الفترات المقبلة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة