دورتموند يواجه يونيون برلين فى مباراة قوية بالدوري الألماني اليوم

السبت، 07 أكتوبر 2023 12:30 ص
دورتموند يواجه يونيون برلين فى مباراة قوية بالدوري الألماني اليوم دورتموند
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق بوروسيا دورتموند الألمانى مواجهة قوية عندما يستضيف يونيون برلين، فى الرابعة والنصف عصر اليوم، السبت، على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الألماني.

ويحتل دورتموند المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الألماني بالموسم الحالى 2023-2024، برصيد 14 نقطة فيما يأتى يونيون برلين فى المركز الحادى عشر برصيد 6 نقاط.

ويسعى بوروسيا دورتموند لمواصلة انتصاراته فى البوندزليجا بعدما حقق مؤخرا فوزا صعبا على ضيفه فولفسبورج بهدف وحيد، فى المباراة التى جمعت الفريقين اليوم، السبت، على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الألماني.

وتعادل فريقا بوروسيا دورتموند ضد ميلان سلبياً خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب "سيجنال ايدونا بارك"، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السادسة من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-24.

وفشل فريق بوروسيا دورتموند في تحقيق أول انتصار في دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا في النسخة الحالية أمام ميلان رغم اللعب على أرضه وبين جماهيره.

ويحل فريق بوروسيا دورتموند الألماني في المركز الرابع بجدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد نقطة واحدة بعد خسارة في الجولة الأولى والتعادل في الثانية وتلقى مرماه هدفين وعدم تسجيل أية أهداف.

وتلقى فريق بوروسيا دورتموند هزيمة قاسية أمام باريس سان جيرمان بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة