النصر السعودي يفتقد 13 لاعبا وكاسترو يفرض التدريبات الصباحية

الأحد، 08 أكتوبر 2023 10:16 ص
النصر السعودي يفتقد 13 لاعبا وكاسترو يفرض التدريبات الصباحية النصر السعودي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن نادى النصر السعودي بقيادة البرتغالى لويس كاسترو يفتقد خدمات 13 لاعبا أجنبيا ومحليا خلال الأيام المقبلة، وتحديدا فى فترة التوقف الدولي.  

وأكدت صحيفة "الرياضية" السعودية أن البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني للفريق قرر فرض تدريبات صباحية على لاعبيه بعد نهاية فترة التوقف، التي تنطلق اليوم وتتزامن مع أيام الأجندة الدولية رغبةً منه في زيادة معدل اللياقة البدنية واستغلال انخفاض درجة الحرارة الأيام المقبلة في مدينة الرياض السعودية.

وأشارت الصحيفة إلى أن كاسترو أبلغ اللاعبين بالخطة والبرنامج الذي أعده لهم خلال فترة التوقف، حيث تم منحهم إجازة لمدة خمسة أيام، وسيعود الجميع إلى التدريبات الخميس المقبل.

من جانب آخر، أعلنت الإدارة تمديد عقد الدولي سلطان الغنام، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، حتى 2028، طبقًا لحساب النادي الرسمي.

وتعاقد النصر مع الغنام 29 عامًا في 2018، قادمًا من الفيصلي، وأصبح أساسيًّا في قائمة الفريق خلال المواسم الخمسة الماضية، وأسهم في تتويج الأصفر بلقب الدوري موسم 2018ـ2019، ولقبي كأس السوبر 2019 و2020، إضافة إلى بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023.

يتصدر النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو مهاجم نادي النصر جدول هدافي الدوري السعودي برصيد 10 أهداف، رغم عدم التسجيل في تعادل العالمي أمام نظيره أبها، بنتيجة 2-2، فى المباراة التي أقيمت على ملعب الأول بارك ضمن مباريات الجولة التاسعة من بطولة الدورى السعودى موسم 2023-2024.

كان النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو ، توج بجائزة أفضل لاعب فى مسابقة الدوري السعودي عن شهر سبتمبر الماضى، وأعلنت رابطة الدوري السعودي للمحترفين فوز رونالدو بجائزة أفضل لاعب في شهر سبتمبر الماضى بالمسابقة خلال الموسم الحالى 2023-2024. 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة