هاري كين ومولر يقودان هجوم بايرن ميونخ أمام فرايبورج فى الدورى الألمانى

الأحد، 08 أكتوبر 2023 05:38 م
هاري كين ومولر يقودان هجوم بايرن ميونخ أمام فرايبورج فى الدورى الألمانى هاري كين
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن توماس توخيل، مدرب فريق بايرن ميونخ الألماني، التشكيل الرسمي للفريق في مواجهة فرايبورج فى المباراة التى تجمع الفريقين فى السادسة والنصف مساء اليوم، الأحد على ملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الألماني.

تشكيل بايرن ميونخ ضد فرايبورج

حراسة المرمى: أولريخ

الدفاع: نصير مزراوي، أوباميكانو، مين جاي، ألفونسو ديفيز

الوسط: كيميتش، جوريتزكا، كومان

الهجوم: هاري كين، توماس مولر، ساني

تشكيل بايرن ميونخ
تشكيل بايرن ميونخ

البايرن ضد فرايبورج

ويدخل الفريق البافارى، بقيادة مدربه توماس توخيل، مواجهة الليلة محتلاً المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 14 نقطة، فيما يأتى فرايبورج فى المركز الثامن برصيد 10 نقاط.

ويسعى بايرن ميونخ لاستعادة نغمة الانتصارات من جديد فى البوندزليجا، بعدما تعادل مؤخرا مع لايبزيج بنتيجة 2-2، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب "ريد بول آرينا"، ضمن الجولة السادسة من مسابقة الدوري الألماني.

من ناحية أخرى، قلب فريق بايرن ميونخ الألماني الطاولة على نظيره كوبنهاجن الدنماركى وفاز بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب "باركن ستاديون"،  ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بالنسخة الحالية من مسابقة دورى أبطال أوروبا 2023-2024.

وبهذه النتيجة يتصدر بايرن ميونخ جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، ويحتل كوبنهاجن المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، ويحتل جالاتا سراي المركز الثاني برصيد 4 نقاط، فيما يحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع بدون رصيد من النقاط.

ونجح بايرن ميونخ لمواصلة انتصاراته والحفاظ على الصدارة خاصة بعدما حقق مؤخرا فوزا مثيرا على ضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "أليانز أرينا" في مدينة ميونخ، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الأولى في دوري أبطال أوروبا 2023-2024

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة