ملخص وأهداف برشلونة ضد غرناطة 2-2 في الدوري الإسباني

الإثنين، 09 أكتوبر 2023 12:47 ص
ملخص وأهداف برشلونة ضد غرناطة 2-2 في الدوري الإسباني غرناطة ضد برشلونة
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتهت مواجهة فريقا غرناطة ضد برشلونة بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء، الأحد، على ملعب "نويفو لوس كارمينيس"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإسباني.
 
أحرز هدفا فريق غرناطة اللاعب بريان زاراجوزا في الدقيقتين 1 و29 على التوالي لصالح أصحاب الأرض، بينما سجل هدف التقليص اللاعب لامين يامال بالدقيقة 45، قبل أن يدرك التعادل اللاعب سيرجي روبيرتو في الدقيقة 86 من عمر المواجهة.

غرناطه ضد برشلونة

بهذه النتيجة يتواجد فريق برشلونة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 21 نقطة جمعها من الفوز في 6 مباريات والتعادل في 3 والحفاظ على سجله خالي من الهزائم وتسجيل 21 هدفاً وتلقي 10.

غرناطه ضد برشلونة

بينما تواجد غرناطة في المركز الـ19 وقبل الأخير في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز في مباراة واحدة والتعادل في 3 وخسارة 5 مواجهات وتسجيل 15 هدفاً وتلقي 23.
 
وفشل فريق برشلونة، بقيادة مدربه تشافي هيرنانديز، في مواصلة الانتصارات بالليجا بعد الفوز الصعب على إشبيلية بهدف نظيف الجولة الماضية.

غرناطه ضد برشلونة

وخاض البارسا مباراة غرناطة اليوم بدون مهاجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي، بعد إصابته بالتواء فى الكاحل الأيسر خلال مباراة بورتو الأخيرة فى دوري أبطال أوروبا والتي انتهت بفوز البلوجرانا بهدف نظيف.
 
وأكدت صحيفة "سبورت"الكتالونية، أن روبرت ليفاندوفسكي سيغيب عن برشلونة لمدة شهر على الأقل من أجل التعافي للعودة والمشاركة مع الفريق الكتالوني من جديد.
 
وواجه برشلونة مضيفه غرناطة بعدما حقق الفوز الثاني على التوالي في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، واعتلاء صدارة ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 6 نقاط وبفارق 3 نقاط عن بورتو الوصيف.
 
وجاء تشكيل برشلونة كالتالي:
 
حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن.
 
خط الدفاع: بالدي، كريستنسن، كوندي، كانسيلو.
 
خط الوسط: جافي، فيرمين لوبيز، جوندوجان.
 
خط الهجوم: جواو فيليكس، فيران توريس، لامين يامال.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة