أبرز 6 تريندات لبلوزات موضة خريف 2023.. اختارى اللى يناسبك

الجمعة، 10 نوفمبر 2023 01:00 م
أبرز 6 تريندات لبلوزات موضة خريف 2023.. اختارى اللى يناسبك بلوزة موضة خريف 2023
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تبحث المرأة عند تسوقها بالمحلات التجارية عن بلوزة تتسم بالأناقة وتتوافق مع مقاسها، وفى نفس الوقت ضمن اتجاهات الموضة الحالية، ولهذا نستعرض فى هذا التقرير أبرز اتجاهات البلوزات موضة خريف 2023، وفقاً لما ذكره موقع brunettefromwallstreet.

أبرز اتجاهات البلوزات موضة خريف 2023
 

بلوزة حرير مزينة بفيونكة

تعتبر البلوزة المصممة من قماش حرير، والمزينة بـ"فيونكة"، من أبرز اتجاهات البلوزات لخريف 2023، والتى يمكن ارتداؤها مع بنطلون جينز وحذاء مسطح.

بلوزة بفيونكة
بلوزة بفيونكة

 

بلوزة بياقة عالية

تعتبر البلوزة المصممة بياقة عالية مع أزرار دقيقه وأكمام طويلة واسعة من أبرز اتجاهات البلوزات لخريف 2023، ومتوقع أن تستمر حتى الشتاء المقبل، ويمكن ارتداؤها مع بنطلون قماش وإضافة إكسسوارات صغيرة.

بلوزة بياقة عالية
بلوزة بياقة عالية

 

بلوزة مزينة بالزهور

وتعتبر البلوزة المزينة بالزهور والمصنوعة من قماش قطن أو كتان من أبرز اتجاهات فصل الخريف، ويمكن ارتداؤها مع تنورة قصيرة جينز للحصول على إطلالة أنيقة ومميزة.

بلوزة مطرزة بالزهور
بلوزة مطرزة بالزهور

 

بلوزة شفافة مزينة بالريش

والبلوزة الشفافة المزينة بالريش من التصميمات العصرية، والتى يمكن ارتداؤها مع بنطلون جينز وإكسسوارات مناسبة تساعد فى الحصول على إطلالة أنيقة ومميزة.

بلوزة مزينة بالريش
بلوزة مزينة بالريش

 

بلوزة مصممة بأكمام منتفخة

وتعتبر البلوزة المصممة بأكمام منتفخة وبياقة عالية من أبرز اتجاهات الملابس لخريف 2023، والتى تساعد المرأة فى الحصول على إطلالة أنيقة ومميزة.

بلوزة بأكمام منتفخة
بلوزة بأكمام منتفخة

 

بلوزة "ون شولدر"

تعتبر بلوزة "ون شولدر" من أبرز اتجاهات البلوزات لخريف 2023، والتى ظهرت فى العديد من عروض الأزياء ويمكن ارتداؤها لحضور حفل موسيقى أو أى مناسبة مسائية، والتى تساعد المرأة فى الحصول على إطلالة أنيقة ومميزة أمام الآخرين، كما تبرز أنوثتها وتزيد من ثقتها بنفسها.

بلوزة ون شولدر
بلوزة ون شولدر









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة