باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. غارات إسرائيلية على مستشفيات قطاع غزة.. السفير الفلسطينى لدى الأمم المتحدة: اعتبرونا أوكرانيا.. وتقرير: 2.3 مليون نسمة فى غزة يفتقرون للغذاء الكافى

السبت، 11 نوفمبر 2023 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. غارات إسرائيلية على مستشفيات قطاع غزة.. السفير الفلسطينى لدى الأمم المتحدة: اعتبرونا أوكرانيا.. وتقرير: 2.3 مليون نسمة فى غزة يفتقرون للغذاء الكافى قصف غزة
كتب محمد جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

طواقم طبية تدعو بالنجاة من القصف الإسرائيلى فى محيط مستشفى الشفاء.. فيديو

تداول مقطع فيديو من داخل نطاق القصف الاسرائيلى فى محيط مستشفى الشفاء يظهر دعاء الطواقم الطبية بالنجاة من القصف الإسرائيلى العنيف على مستشفى الشفاء فى قطاع غزة.

السفير الفلسطينى لدى الأمم المتحدة: اعتبرونا أوكرانيا

انتقد السفير الفلسطينى لدى الأمم المتحدة دول الغرب بسبب دعمها لأوكرانيا من خلال التنديد بانتهاكات روسيا للقانون الدولى، وإحجامها عن ذكر "الانتهاكات الإسرائيلية ضد الفلسطينيين فى غزة".

1000 مسؤول بالوكالة الأمريكية للتنمية يدعون بايدن لوقف العدوان على غزة

أكدت قناة القاهرة الإخبارية، في عاجل لها، أن هناك أكثر من 1000 مسؤول بالوكالة الأمريكية للتنمية الدولية الحكومية يدعون بايدن لوقف إطلاق النار فى غزة.

آلاف اليابانيين يتظاهرون وسط العاصمة طوكيو دعما لفلسطين.. فيديو

شهدت العاصمة اليابانية، مظاهرة شارك فيها بضعة آلاف دعما لفلسطين، رافعين شعارات تطالب بوقف الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة.

الجنائية الدولية: يجب إدخال العاملين فى المجال الإنسانى إلى قطاع غزة

أفادت قناة القاهرة الإخبارية، أن المدعى العام للمحكمة الجنائية الدولية كريم أحمد خان، يقول إنه ينبغي السماح للعاملين في المجال الإنساني بالدخول إلى قطاع غزة.

وكالة "صفا" الفلسطينية: استشهاد حفيدة إسماعيل هنية

ذكرت وكالة الصحافة الفلسطينية صفا أن حفيدة رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية - طالبة الطب رؤى همام إسماعيل هنية.

زلزال بقوة 5.2 ريختر يضرب منطقة عبادان غرب إيران

أفادت هيئة المسح الجيولوجى الأمريكية، أن زلزالاً عنيفا وصلت قوته إلي 5.2 درجة ضرب منطقة عبادان، غربى إيران، بالقرب من الحدود مع العراق.

الصليب الأحمر: النظام الصحى فى قطاع غزة بلغ نقطة اللاعودة

أفادت قناة القاهرة الإخبارية في خبر عاجل لها أن الصليب الأحمر يقول إن النظام الصحي في قطاع غزة بلغ نقطة الا عودة.

القاهرة الإخبارية: انتشال 50 شهيدا من مدرسة البراق فى غزة جراء القصف الإسرائيلى

أفادت قناة القاهرة الإخبارية نقلا عن مصادر طبية في غزة: انتشال نحو 50 شهيدا من مدرسة البراق.

إسرائيل ترتكب مجزرة وسط غزة.. وارتفاع عدد شهداء العدوان على القطاع لـ11078

أعلنت وزارة الصحة في غزة، ارتفاع عدد شهداء العدوان الإسرائيلي على القطاع لـ 11078 شهيدا، بينهم 4506 أطفال.

مجلس الدولة الفرنسى يقرر ترحيل الناشطة الفلسطينية مريم أبو دقة

غادرت الناشطة الفلسطينية مريم أبو دقة فرنسا متوجهة إلى القاهرة، مساء الجمعة، بعد مصادقة مجلس الدولة على ترحيلها، وفق ما أفاد مصدر فى الشرطة.

الناتو: تخصيص بلغاريا ميزانية للدفاع يسهم فى تعزيز الأمن ويجعل الناتو أقوى

رحب نائب الأمين العام لحلف شمال الأطلسى ميرسيا جيوانا، بالالتزام الذى تعهدت به بلغاريا بتخصيص ما لا يقل عن 2 فى المائة من إجمالى ناتجها المحلى.

واشنطن بوست: رومانيا تسعى لشراء 54 دبابة "أبرامز" من أمريكا بقيمة مليار دولار

أفادت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية بأن رومانيا تسعى لشراء 54 دبابة قتال رئيسية من طراز "أبرامز" ومعدات ذات الصلة من الولايات المتحدة.

جنوب أفريقيا تستدعى سفير إسرائيل بسبب سلوكه حول الحرب على غزة

استدعت جنوب أفريقيا السفير الإسرائيلى، إلياف بيلوتسركوفسكى؛ لمناقشة سلوكه الذى وصفته بأنه مؤسف فيما يتعلق بالحرب فى غزة.

بايدن يعلن "صندوق شراكة الأمريكيتين من أجل الطبيعة" لحماية البيئة

أعلن الرئيس الأمريكى جو بايدن عن "صندوق شراكة الأمريكيتين من أجل الطبيعة" فى قمة "قادة شراكة الأمريكيتين من أجل الرخاء الاقتصادي" لدعم أهداف الحفاظ على البيئة .

برنامج الأغذية العالمى: 2.3 مليون نسمة فى غزة يفتقرون للغذاء الكافى

قالت مديرة الطوارئ في برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة كيونج نان بارك، إن "سكان غزة البالغ عددهم 2.3 مليون نسمة يفتقرون إلى الغذاء الكافي ويواجهون سوء التغذية".

نفوق 50 بجعة فى رومانيا خلال أسبوع بسبب انفلونزا الطيور

قالت صحيفة لابانجورديا الإسبانية إن رومانيا شهدت انتشار لفيروس انفلونزا الطيور ،الذى تسبب في نفوق 50 بجعة خلال أسبوع ، وعثر عليهم نافقين في بحيرة باتكا دومنى.

واشنطن بوست: أكثر من 750 صحفيا ينتقدون التغطية الإعلامية الغربية لحرب غزة

قالت صحيفة واشنطن بوست إن أكثر من 750 صحفيا من عشرات وسائل الإعلام وقعوا خطابا مفتوحا نشر أمس، الخميس، يدين قتل إسرائيل للصحفيين فى غزة وينتقد التغطية الإعلامية الغربية للحرب.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة