مدرب صن داونز: نهائي الدوري الأفريقي بين الأفضل فى القارة ونأمل حصد اللقب

السبت، 11 نوفمبر 2023 01:36 م
مدرب صن داونز: نهائي الدوري الأفريقي بين الأفضل فى القارة ونأمل حصد اللقب رولاني موكوينا مدرب صن دوانز
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف رولاني موكوينا، المدير الفني لفريق صن دوانز الجنوب أفريقى، عن آخر استعدادات الفريق لمواجهة الوداد المغربي، حيث يحلم كل منهما بالفوز بلقب النسخة الأولى من الدوري الأفريقي، المسابقة القارية المستحدثة. ويستضيف ملعب لوفتوس فيرسفيلد ببريتوريا فى جنوب إفريقيا موقعة صن داونز والوداد في الساعة الثالثة عصر غد الأحد بتوقيت القاهرة في إياب الدور النهائي.
 
وقال موكونيا في المؤتمر الصحفي التقديمى للمباراة، "نعرف مدى صعوبة المباراة، نحن سنخوض أول نهائي لنا فى 7 سنوات أمام فريق لعب آخر نهائيين لدوري الأبطال، وفاز بواحد منهما".
 
وأضاف مدرب صن داونز، "الوداد يأتي بأفضلية النتيجة، ولكننا اكتسبنا ثقة كبيرة من أدائنا لأننا استطعنا السيطرة فى ملعبهم، النهائي سيكون مميزا بين فريقين هما الأفضل بالقارة، في نسخة أوفت بوعودها خلال المباريات السابقة".
 
وتابع مدرب الفريق الجنوب أفريقي، "نحن مع الوداد كنا الأفضل بلغة الأرقام ومثلما حدث فى الذهاب نتوقع مباراة كبيرة بكل المقاييس على ملعبنا".
 
وأكمل مدرب صن دوانز، "الفائز باللقب سيهنئ الخاسر، لأن كلا الفريقين يستحق اللقب، وهذه هى متعة كرة القدم فى مثل هذه المواجهات".
 
 وأتم موكوينا، "خسرنا مباراة الذهاب ويفترض أن نعوض على ملعبنا ولا مجال هنا لأي ترشيحات، نحترم الوداد وهو من الأندية التي واجهتنا وخلفت مواجهاتها أثرا طيبا بيننا ونأمل أن نظفر بهذه الكأس بين أنصارنا".
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة