برج الثور.. حظك اليوم الأحد 12 نوفمبر: استثمارات ناجحة

الأحد، 12 نوفمبر 2023 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الأحد 12 نوفمبر: استثمارات ناجحة برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يأتى برج الثور في الترتيب الثانى بدائرة الأبراج، حيث يبدأ في 20 أبريل ويستمر حتى  يوم 20 مايو، وهو برج ترابي يتسم بالتوازن والقدرة على التحكم في انفعالاته والميل إلى الاستقرار والهدوء، ويحب التفاوض لكنه لا يمكن أن يتنازل عن شيء يريده.

برج الثور فى حظك اليوم 12 نوفمبر 

ويشتهر مواليد برج الثور بأنهم يحبون تولي مسؤولية المقربين منهم والعناية بهم بشدة، وهم يحبون أسرتهم بشدة ويخلصون لها ومستعدين لأن يتعرضوا للمتاعب من أجل حماية أحبائهم منها.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنانة ميريام فارس، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج الثور توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى

يعتبر هذا اليوم مناسبًا بشكل خاص لأغراض الاستثمار بشرط أن تكون قد قمت بدراسة الأمر بعناية. من غير المرجح أن يؤتي الاستثمار ثماره إذا كان بناء على قرار متسرع وأهوج، ولكن إذا بحثت في الأمر بعمق، فسوف تصل قريبًا إلى النتيجة الصحيحة. ستساعد استثماراتك أيضًا في تحقيق أهدافك طويلة المدى. لذا تأكد من الاستثمار فقط بعد الحكم على الأمر.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى

ستنشأ تعقيدات في علاقتك الرومانسية اليوم. قد يلعب الأخ الأصغر لك أو لشريكك دورًا حاسمًا في هذا الأمر. هذا لا يعني أنك ستتعلم شيئًا سيئًا عن شريكك. بل ستتعرف على جانب من شخصيته لم تكن على علم به من قبل وهذا يمكن أن يضيف إلى عمق علاقتكما.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى

عليك اتخاذ الحماية الكافية ضد نزلات البرد والعدوى الفيروسية وغيرها من التهابات الجهاز التنفسي. لقد تعرضت لأجواء ملوثة لفترة طويلة وسيؤثر ذلك عليك الآن. جرب التدابير الوقائية والعلاجات المنزلية البديلة لإبعاد العدوى.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:

أنت مليء بالطاقة اليوم. من المرجح أن يبهر سحرك وذكائك الجميع في المنزل وفي مكان عملك. اخرج مع الأصدقاء أو شخص مميز واستمتع. سيكون اليوم مريحًا وخاليًا من الضغط. هناك فرص لتحقيق مكاسب مالية كبيرة اليوم، ولكن راقب المبلغ الذي تنفقه على التسوق.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة