صحف المغرب عن نهائي الدوري الأفريقي: الوداد جاهز لدخول التاريخ وزعامة القارة

الأحد، 12 نوفمبر 2023 12:04 م
صحف المغرب عن نهائي الدوري الأفريقي: الوداد جاهز لدخول التاريخ وزعامة القارة صن داونز ضد الوداد
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدثت الصحف المغربية الصادرة اليوم عن نهائي بطولة الدوري الأفريقي، الذي يجمع الوداد المغربي مع صن داونز الجنوب أفريقي فى موقعة الإياب، فى الثالثة عصر اليوم بتوقيت القاهرة. 

وتفوق الوداد على صن داونز بهدفين مقابل هدف فى مباراة الذهاب بالدار البيضاء، ويحتاج للتعادل أو الخسارة بفارق هدف شرط تسجيله هدفين للتتويج باللقب. 
 
وعنون موقع "le 360 " سبور المغربي، "نهائي الدوري الأفريقي: الوداد يسعى لدخول التاريخ وتأكيد زعامته للقارة السمراء".
 
 
موقع 360 المغربي
 
 
 
وأضاف الموقع، يخوض فريق الوداد الفائز على صن داونز الجنوب أفريقي برغبة جامحة فى تأكيد تقدمه ذهابا بالدار البيضاء، وكتابة اسمه فى سجلات هذه المسابقة التى تجمع أفضل فرق القارة.
 
وتابع الموقع، كما يتعين على الوداد استثمار خبرته فى المنافسات الأفريقية للعودة باللقب من قلب بريتوريا، التى تستضيف لقاء نهائي الإياب اليوم الأحد.
 
فيما نشرت صحيفة "هسبريس" المغربية تحت عنوان، "الحظوظ تتساوى بين صن داونز والوداد فى إياب نهائي الدوري الأفريقي".
 
هسبريس
 
وأشارت الصحيفة إلى أن كلاً من صن داونز الجنوب أفريقي والوداد المغربي يرغبان دخول تاريخ القارة السمراء، ويمني كلا الفريقين النفس بتحقيق أول ألقاب هذه المسابقة، واستحق الفريقان التواجد فى الدور النهائي عن جدارة، بعدما حجزا بطاقتيهما من عقر دار أعرق فريقين في القارة في دور الأربعة.
 
ونشرت صحيفة "البطولة" المغربية تصريحات الناصيري تحت عنوان: "الوداد بمن حضر ونتمنى أن يكون النصر حليفنا ونعود بهذه الكأس الغالية للمملكة المغربية".
 
البطولة المغربي
 
وقال الناصيري في تصريحات تلفزيونية، "أنا جد متفائل بهذه المقابلة وبباقي المقابلات القادمة. أتمنى أن يكون الفريق في الموعد وأن يكون الحظ حليفهم، ونحقق نتيجة جد إيجابية للعودة بالكأس إن شاء الله".
 
وأضاف، "كنا نتمنى حضور يحيى جبران، لكن هذه هي كرة القدم، والوداد بمن حضر، واللاعبون الذين سيكونون حاضرين في الملعب سيؤدون مهمتهم بامتياز".
 
وأتم رئيس الوداد، "نتمنى أن يكون النصر حليفنا والعودة بهذه الكأس الغالية للمملكة المغربية، وأن نكون دائما مشاركين في هذه البطولات، التي لا تزيد إلا تحفيزا للفريق وللجماهير وللتمثيلية المغربية".
 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة