يوفنتوس يسعى للتعاقد مع سانشو وسط تجاهل مانشستر يونايتد

الثلاثاء، 14 نوفمبر 2023 02:11 م
يوفنتوس يسعى للتعاقد مع سانشو وسط تجاهل مانشستر يونايتد جادون سانشو
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء، أن فريق يوفنتوس بدأ محاولاته للتعاقد مع النجم الإنجليزي جادون سانشو لاعب مانشستر يونايتد،  لضمه في سوق الانتقالات  الشتوية المقبلة.

واستقر مان يونايتد على عرض الإنجليزي جادون سانشو جناح الفريق للبيع فى فترة الانتقالات المقبلة فى شهر يناير ، لدرجة أنهم سيكونون على استعداد لدفع بعض راتبه لتسهيل الحصول على إعارة لبقية الموسم.

وأكد الصحفي فابريزيو رومانو الخبير الموثوق، في مقاله على شبكة CaughtOffside " ، أن يوفنتوس طلب  معلومات حول صفقة سانشو في الأيام الأخيرة".

وأضاف  رومانو : "أنه من المقرر أن يغادر اللاعب، المان يونايتد في الشتاء، ويوفنتوس مهتم بضمه على سبيل الإعارة بالإضافة إلى تحمل الشياطين الحمر لجزء من راتب سانشو".

وأكمل الصحفى في سكاي سبورتس : "لا مفاوضات حتى الآن بين الناديين، لأن مانشستر يونايتد يفضل انتظار عروض ترغب في شراء عقد سانشو نهائيا".

ويتدرب سانشو بمفرده منذ استبعاده من مباراة آرسنال في البريميرليج خلال سبتمبر الماضي، عقب دخوله في اشتباك لفظي مع المدرب إريك تين هاج، ورفضه الاعتذار حتى الآن.

كما أكد رومانو عبر حسابه بمنصة "X" ، أن يوفنتوس يسعى إلى استعادة سانشو حتى نهاية الموسم، على أن يتكفل مانشستر يونايتد بجزء من راتب اللاعب.

ويسعى كلاً من يوفنتوس الإيطالي وبوروسيا دورتموند الألماني الى ضم اللاعب، ولكن من غير المتوقع أن يدفع أى منهما السعر المطلوب البالغ 60 مليون جنيه إسترليني للحصول على خدماته.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة