مياه كفر الشيخ : رفع حالة الطوارئ وانتشار معدات الشركة لرفع الأمطار

الأحد، 19 نوفمبر 2023 06:53 م
مياه كفر الشيخ : رفع حالة الطوارئ وانتشار معدات الشركة لرفع الأمطار جانب من رفع مياه الأمطار
كفر الشيخ- محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء حسن عبد الغني، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بكفر الشيخ، انتشار جميع معدات الشركة لسحب مياه الأمطار من جميع مراكز المحافظة، حيث تواجه محافظة كفر الشيخ موجة من التقلبات الجوية والطقس السيئ منذ أمس .

كما أوضح رئيس الشركة، بوجود تنسيق كامل بين جميع الأجهزة المعنية بالمحافظة، ومجالس المدن، والمحافظه، للعمل على رفع تجمعات مياه الأمطار من الشوارع الرئيسية والفرعية بالمحافظة.

وأوضحت هيئة الأرصاد المصرية، عن بدء السحب بالتشكل على أقصى الساحل الغربي يصاحبها سقوط الأمطار عند مطروح والسلوم، ومن المتوقع أن تشمل باقي مدن الساحل خلال الساعات القادمة، وتتكاثر السحب على السواحل الشمالية والدلتا، يصاحبها سقوط الأمطار تكون متفاوتة الشدة ورعدية أحيانا خلال الساعات القادمة وخلال ليلة يوم الأحد، كما تنشط الرياح على مسطح البحر المتوسط تؤدي إلى اضطراب حركة الملاحة البحرية وارتفاع أمواج يصل إلى 5 أمتار.

كما أشارت هيئة الأرصاد المصرية، إلى تأثر الدول المطلة على شرق البحر المتوسط، (فلسطين-الأردن-سوريا-لبنان -شمال جمهورية مصر العربية)، بمنخفض جوى، متعمق متمركز على البحر المتوسط، يصاحبه حوض علوي بارد في طبقات الجو العليا، يعمل على انخفاض فى درجات الحرارة وسقوط أمطار متفاوتة الشدة تكون غزيرة ورعدية على بعض المناطق.

وأضافت هيئة الأرصاد المصرية في بيانها، أن الرياح تنشط على مسطح البحر المتوسط، ما يؤدى إلى اضطراب فى حركة الملاحة البحرية، يبدأ تأثيره الليلة على سواحلنا الشمالية الغربية اعتبارا من اليوم الأحد يتقدم ليشمل كافة السواحل الشمالية والدلتا والوجه البحرى حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد، وتنتهى رحلته بتأثير قوي على فلسطين، وبلاد الشام .

 

استمرار رفع مياه الامطار بكفر الشيخ
استمرار رفع مياه الامطار بكفر الشيخ

 

انب من رفع معدات شركة مياه الشرب مياه الامطار
انب من رفع معدات شركة مياه الشرب مياه الامطار

 

جانب من رفع مياه الامطار
جانب من رفع مياه الامطار

 

شركة مياه الشرب ترفع مياه الامطار من الشوارع
شركة مياه الشرب ترفع مياه الامطار من الشوارع

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة