أشياء يجب توافرها بحقيبة السفر.. عشان تستحمل طول الطريق

الخميس، 02 نوفمبر 2023 06:00 ص
أشياء يجب توافرها بحقيبة السفر.. عشان تستحمل طول الطريق حقيبة سفر
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كل شخص لديه الكثير من الخطط التي يرغب فى تنفيذها، ومن ضمن تلك الخطط السفر، سواء للعمل في بلد أخرى أو للتسوق أو للسياحة، وقد يركز الشخص على كيفية شراء أرخص تذكرة طيران، أو التخطيط للاستمتاع بالسفر، وشراء الأمتعة التى يحتاج إليها وينسى أهم شيء وهى الحقيبة التي يحمل بداخلها ملابسه ومتعلقاته، وهناك بعض الأمور التي يجب وضعها في الحسبان عند شراء حقيبة سفر جديدة وعملية، وفقاً لموقع "skyscanner".

حقائب سفر (1)
حقائب سفر 

ميزات يجب توافرها فى حقيبة السفر :

يجب على الشخص المسافر قبل أن يشترى الحقيبة أن يعرف الرسوم والقيود التي تفرضها شركات الطيران على الحقائب، لتوفير الكثير من الوقت ومعرفة الأوزان التي يجب على الشخص حملها في الحقيبة والمتاحة له.

 

 خفيفة الوزن:

 يجب الحرص على شراء حقيبة سفر خفيفة الوزن، ويوجد اختيارات عديدة للحقيبة، فيمكن أن اختيار حقيبة ذات غلاف صلب أو حقيبة ذات غلاف ناعم، وينصح بحمل الحقيبة الصلبة مع الأشياء الهشة وحماية الملابس من الأمطار الغزيرة، ولكنها غير قابلة للتوسيع، لأن القشرة الخارجية تفتقر إلى جيوب خارجية، ويمكن أن تكسر أو تخدش.

حقائب سفر (2)
حقائب سفر

اختيار حقيبة سفر مدمجة:

بالتأكيد بعض الحقائب تبدو أنيقة وغاية في الجمال والرقى، ولكن قد لا تكون عملية بعض الشىء، ولهذا يجب أن تتناسب الحقيبة مع المقصورة أو صندوق السيارة أو الطائرة، فيمكن شراء حقيبة سفر صغيرة كحل أمثل لتوفير مساحة أكبر وتكون قابلة للطى.

اختيار حقيبة ذات عجلات ومقبض:

من المؤكد أن حقيبة السفر التي يتم سحبها من الأغراض المريحة للشخص عند السفر، لأن الرحلات في المطار قد تكون طويلة، فالأفضل أن تحتوى الحقيبة على عجلات ومقبض مريح، مع الحرص أن يكون المقبض قابل للسحب بالكامل، مما يسمح بتعديل طولها على حسب الحاجة، والحقائب ذات العجلات الأربع أكثر راحة، مع التأكد من العجلات قبل الشراء.

حقائب سفر (3)
حقائب سفر 

اختيار لون فريد للحقيبة:

قد يحتار الشخص بعد الوصول إلى المطار بأن يبحث عن الحقيبة ولا يجدها وسط الحقائب المتشابهة، ولتوفير الوقت لدى المسافر، يفضل شراء حقيبة سفر فريدة، مثل أن تكون الحقيبة أرجوانية اللون وغير تقليدية، ويمكن لمن يحب الألوان التقليدية أن يضع بطاقة سفر أو شريط ملون على مقبض الحقيبة، للعثور عليها بسهولة وعلى مسافة بعيدة، مع وضع الجودة قبل السعر لأن الحقيبة التي تحتوى على جودة عالية سوف تستمر لفترة طويلة، مع ضرورة أن تكون متينة.

 
حقائب سفر (4)
حقائب سفر

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة