برج الثور.. حظك اليوم الخميس 2 نوفمبر: فكر بموضوعية

الخميس، 02 نوفمبر 2023 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الخميس 2 نوفمبر: فكر بموضوعية برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الثور يبدأ من 20 أبريل إلى 20 مايو، ومن صفاته أنه لا يهتم بالتفاصيل الصغيرة التى تفقده طاقته، ويهتم أكثر بالنتائج التى تؤهله لتولى المناصب القيادية.

برج الثور فى حظك اليوم 2 نوفمبر

مولود برج الثور لا يعترف بأخطائه ويجادل على الدوام، فهو يرى نفسه على دراية ببواطن الأمور أكثر من أصحابها، ما يجعله فى صدام دائما مع الآخرين.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور المغنية أديل، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

أديل

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

لا تلقى المسئولية فى تعثرك المهنى على المحيطين بك، فكر بموضوعية لكى تحقق النجاح الذى تحلم به فليس كل من ينصحك حاقدا أو حاسدا ويريد إحباطك، لأنك بذلك تكون عدو نفسك الأول، لهذا عليك أن تتخلى عن حساسيتك المفرطة فيما يتعلق بالنقد وكن أوسع أفقًا من الآن.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

لا تلوم شريك حياتك على عدم تفهمك بينما أنت لا تبذل مجهودًا فى محاولة توصيل مشاعرك إليه، فلن يمكنه فهمك بدون كلام ولن يطمئن إلا إذا كنت شخصًا واضحًا فى التعبير عن مشاعرك.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

النظرة الإيجابية للحياة هى السر وراء تحسن الصحة قبل أى شىء آخر، فاهتم بنفسك وحاول أن تكون أقل توتراً، فكل ما تفعله من التفكير بالماضى وأخطاء الآخرين بحقك يأكل كثيرًا من صحتك ومن تألقك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

أيام جميلة بانتظارك بشرط أن تتبنى نظرة إيجابية للحياة وتكف عن جذب الطاقة والأفكار السلبية السيئة، فهذا الأسلوب سوف يهدر منك فرصًا كبيرة بانتظارك، انظر للحياة بتفتح أكبر خاصة أن حركة الأقمار فى صالحك هذه الأيام.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة