خطيبة ماثيو بيري السابقة تتبنى كلبه المفضل "ألفريد"

الخميس، 02 نوفمبر 2023 06:00 ص
خطيبة ماثيو بيري السابقة تتبنى كلبه المفضل "ألفريد" ماثيو بيرى مع كلبه وخطيبته
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ستتولى الخطيبة السابقة مولي هورويتز لـ الممثل العالمى الراحل ماثيو بيري، رعاية كلبه المفضل ألفريد، في أعقاب وفاته المأساوية، وذلك بعد أن تم العثور على بطل مسلسل Friends ميتاً في حوض الاستحمام الساخن الخاص به في 28 أكتوبر من قبل المستجيبين للطوارئ، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " mirror".

وعند وصولهم إلى مكان الحادث، بدأوا بروتوكول الإنقاذ بالمياه بعد أن بدا أن ماثيو قد غرق، في ذلك الوقت، أفيد أنه لم تكن هناك مخدرات غير مشروعة في مكان الحادث ولم يشتبه رجال الشرطة في أي جريمة.

ماثيو بيرى مع كلبه وخطيبته
ماثيو بيرى مع كلبه وخطيبته

ويقال إن خطط الجنازة جارية بعد تسليم جثته للعائلة، وزعمت التقارير أن شريكته النجمة ليزا كودرو أكدت بالفعل حضورها لتوديع ماثيو.

زعمت بعض المصادر أيضًا أن ليزا، التي لعبت دور فيبي بوفيه في مسلسل Friends، كانت تخطط لتبني كلب ماثيو، ولكن تم الترتيب سريعًا لعودة الكلب إلى مالكته الرسمية، مولي.

ماثيو بيرى مع كلبه
ماثيو بيرى مع كلبه

ارتبطت مولي، 32 عامًا، بالممثل في عام 2018، وكان الزوجان مخطوبين في نوفمبر من عام 2020، قبل الانفصال في يونيو 2021، ومنذ انفصالهما، أصبح ألفريد عنصرًا أساسيًا منتظمًا على حساب مولى على موقع الصور إنستجرام.

في منشور بتاريخ سبتمبر، تحدثت عن علاقتها الوثيقة بالكلب إلى جانب سلسلة من الصور، وكتبت: "ألفريد يبلغ من العمر ثلاثة أعوام، إنه مزعج للغاية في كثير من الأحيان، لقد دخل حياتي أثناء فترة من الاكتئاب، وساعدني في الخروج منه، إنه لطيف أيضًا، تحياتي لك، ألفريدو".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة