آخر إحصائيات الشهداء فى غزة والضفة الغربية منذ بداية العدوان الإسرائيلي

الإثنين، 20 نوفمبر 2023 08:00 ص
آخر إحصائيات الشهداء فى غزة والضفة الغربية منذ بداية العدوان الإسرائيلي شهداء غزة
كتب - إسلام شيبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغطية جديدة قدمها تليفزيون اليوم السابع من إعداد إسلام شيبة وتقديم محمد أبو ليلة حول آخر إحصائيات عدد الشهداء منذ بداية العدوان ، حيث أعلنت الصحة الفلسطينية إن هناك 12415 شهيدا بغزة والضفة الغربية منذ بداية العدوان الإسرائيلي في 7 أكتوبر، وكانت وزارة الصحة الفلسطينية نشرت أسماء 30 طفلا فلسطينيا حديث الولادة سينقلون من مستشفى الشفاء إلى مستشفى تل السلطان برفح تمهيداً لنقلهم اليوم الاثنين إلى مصر.

ونقلت وزارة الصحة الفلسطينية في بيان لها أسماء الأطفال الذين سينقلون إلى مصر لتلقى العلاج، داعية أهالي الأطفال التوجه على وجه السرعة إلى مستشفى تل السلطان برفح للتعرف على أطفالهم، مشيرة لإمكانية وجود مرافقة أمهاتهم أو ذويهم فى السفر.

وادى انقطاع الكهرباء إلى إغلاق الحضانات وغيرها من المعدات الأخرى، بينما نفذ الطعام والماء والإمدادات الطبية مع حصار القوات الإسرائيلية للمستشفى.

وكان مدير منظمة الصحة العالمية تيدور أدهانوم قد قال على السوشيال ميديا إن الرضع المرضى قد تم إخراجهم من المستشفى مع 6 من العاملين فى الصحة و10 من أفراد عائلاتهم. وقال إنه تم أخذهم على مستشفى فى مدينة رفح جنوب غزة ويتلقون الرعاية العاجلة.

وزار فريق من منظمة الصحة لعالمية المستشفى يوم السبت، وقال إن 291 مريضا لا يزالوا بها، بينهم الأطفال، وأطفال مصابين إصابات خطيرة وآخرين يعانون من إصابات تعيقهم عن الحركة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة