مصر تتصدر ولن تتأثر.. ترتيب المجموعة الأولى قبل انتهاء الجولة الثانية

الثلاثاء، 21 نوفمبر 2023 02:13 ص
مصر تتصدر ولن تتأثر.. ترتيب المجموعة الأولى قبل انتهاء الجولة الثانية منتخب مصر
كتب محمد عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتصدر منتخب مصر الدولى لكرة القدم ترتيب المجموعة الأولى في تصفيات أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026 المقامة فى أمريكا شمالية ( الولايات المتحدة – كندا – المكسيك)، وحقق منتخب الفراعنة الفوز في أول جولتين على التوالي وبفارق أهداف كبير عن جميع متصدرى المجموعات .
وسيخوض منتخب بوركينا فاسو مواجهة الجولة الثانية أمام منتخب اثيوبيا عصر الثلاثاء 21 نوفمبر، وسيختتم ترتيب المجموعة الاولى بدون النظر للمباراة بتصدر المنتخب المصرى للترتيب.
 
وكان المنتخب المصرى قد بدأ مشواره في التصفيات بالفوز على منتخب جيبوتى بنتيجة 7-0 في ليلة تألق محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى، ثم توجهت البعثة لدولة ليبيريا لخوض المواجهة الثانية أمام منتخب سيراليون، ونجح أيضا الفراعنة في التغلب خارج الديار بهدفين نظيفين في ليلة ظهور إمكانيات المخضرم محمد الشناوى حارس المرمى وتألق تريزيجيه بإحرازه هدفى المباراة.
 
كما يذكر أن المنتخب قد خطف الصدارة لمدة كبيرة تزيد عن 6 أشهر حتى موعد التجمع الدولى مرة أخرى لاستكمال باقى التصفيات وخوض مباريات الجولة الثالثة التي ستكون أمام بوركينا فاسو على ملعب القاهرة الدولى في شهر يونيو القادم.
 
الجدير بالذكر أن منتخب مصر سوف يشارك في نهائيات كأس الأمم الأفريقية القادمة مطلع العام القادم المقامة في كوت ديفوار، والتي أوقعته القرعة بجوار منتخبات غانا، كاب فيردى، موزامبيق.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة