دوري أبطال أفريقيا.. 8 أندية عربية تبحث عن الفوز الأول بدور المجموعات

الخميس، 23 نوفمبر 2023 02:53 م
دوري أبطال أفريقيا.. 8 أندية عربية تبحث عن الفوز الأول بدور المجموعات الاهلى
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

تبحث 8 أندية عربية عن الفوز الأول وحصد الثلاث نقاط الأولي في مستهل مشوارها بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي، والتي ستبدأ منافساته غدا الجمعة، وتشهد 8 لقاءات مهمة غدا وبعد غدا  السبت.

دوري أبطال أفريقيا

 

ويستهل النادي الأهلي حامل اللقب مشواره في المجموعة الرابعة، بمواجهة ضيفه ميدياما الغاني، بينما يستضيف شباب بلوزداد الجزائري فريق يانج أفريكانز التنزاني في نفس المجموعة .
 
Image
 
وفي المجموعة الأولى يواجه فريق بيراميدز الذي يشارك في بطولة دوري أبطال أفريقيا لأول مرة في تاريخه ضيفه مازيمبي بطل الكونغو الديمقراطية، ويسعي بيراميدز للثأر من الفريق الكونغولي الديمقراطي بعدما أزاحه في الكونفدرالية وفاز عليه 2 - صفر في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

دوري أبطال أفريقيا

 

وفي المجموعة نفسها، يلتقي صن داونز مع ضيفه نواذيبو الموريتاني، الوافد الجديد لدور المجموعات.
 
ويعتبر كلاسيكو تونس  بين الترجي وضيفه النجم الساحلي بالمجموعة الثالثة هي الأبرز في مواجهات الأندية العربية لاسيما وأن الفريقين حصدا اللقب في عدة مناسبات سابقة حيث فاز الترجي، بدوري الأبطال 4 مرات وحصد النجم الساحلي،  لقب عام 2007. 
 
كما يلعب الهلال السوداني أمام بيترو أتلتيكو، الأنجولي في مواجهة صعبة حيث سبق للأخير الإطاحة ببطل السودان بمجموع المباراتين ببطولة الكونفيدرالية الأفريقية.
 
ويلعب الوداد المغربي، وصيف البطولة الموسم الماضي، مشوراه بمواجهة ضيفه جوانينج جالاكسي البوتسواني، في المجموعة الثانية.
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة