بيولى: جماهير ميلان لديها الحق فى الانتقادات

الجمعة، 24 نوفمبر 2023 03:39 م
بيولى: جماهير ميلان لديها الحق فى الانتقادات بيولى
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

 
أكد ستيفانو بيولي مدرب فريق ميلان الإيطالي، أن جماهير الروسونيري لديها الحق في توجيه الإنتقادات للفريق، بسبب فقدان الصدارة والتراجع للمركز الثالث بجدول ترتيب الكالتشيو خلفا لإنتر ميلان ويوفنتوس.
 
وقال بيولي في المؤتمر الصحفي لمباراة فيورنتينا غدا: "لفريق يعمل بشكل رائع، ولكن يمكننا أن نفعل أفضل، لقد تعرضنا لإنتقادات بسبب النتائج السيئة التي تعود لأخطاءنا، ولدى الجماهير الحق في تلك الانتقادات، كنا في المركز الأول والآن نحن في المركز الثالث بفارق ثمان نقاط، يجب أن نستمر في العمل".
 
وعن الاستعداد لمباراة الغد بعد التوقف الدولي علق: "أعتقد أنه في هذه اللحظة، الكلمات غير كافية، بل نحتاج إلى الأفعال. خلال فترة التوقف، قمنا بتحليل ما لم نتمكن من تحقيقه في السابق: الآن يجب أن نضع في الملعب ما تعلمناه".
 
وعن الإصابات علق: "أنا متأكد من أن أرقام الإصابات لدينا ستتحسن في المستقبل، غدًا سنستعيد بوليسيتش وكالابريا ولوفتوس تشيك .. أوكافور ولياو وكايير ليسوا متاحين".
 
وواصل: "القلق الوحيد الذي يساورني هو أننا في السنوات الأخيرة لم نتمكن من خفض عدد الإصابات. حاولنا كل عام تغيير شيء ما لتحسين الأمور".
 
وعن اسماعيل بن ناصر: "انه بخير، ويحاول تسريع فترة تعافيه، ولم يواجه أي مشكلة حتى، أنهى أسبوعه الأول مع الفريق اليوم، ثم سنجعله يقضي أسبوعًا ثانيًا معنا، وقد يكون متاحًا للأسبوع الثالث".
 
ويحتل ميلان المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 23 نقطة، وبفارق 8 نقاط عن المتصدر إنتر ميلان و6 نقاط عن الوصيف يوفنتوس.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة