رقم سلبي يطارد إيفرتون أمام مانشستر يونايتد قبل مواجهة الدوري الإنجليزي

الأحد، 26 نوفمبر 2023 10:30 ص
رقم سلبي يطارد إيفرتون أمام مانشستر يونايتد قبل مواجهة الدوري الإنجليزي إيفرتون
كتب- أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتجنب فريق إيفرتون رقما سلبيا أمام ضيفه مانشستر يونايتد فى المواجهة التى ستجمعهما اليوم بالجولة 13، من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز. ويغيب الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، عن مباراة اليونايتد وإيفرتون، بسبب الإيقاف، لحصوله على 3 إنذارات. 
 
ويحتل فريق مانشستر يونايتد المركز السادس في جدول ترتيب الإنجليزي الممتاز برصيد 21 نقطة. بينما يحتل إيفرتون المركز الـ 19، بجدول الترتيب، بعدما تقررخصم 10 نقاط منه لاختراقه قواعد اللعب المالي النظيف.
 
وخسر إيفرتون 39 مرة أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما فاز 10 وتعادل فى 13 مواجهة، ويخشى إيفرتون أن يصبح أول فريق يخسر 40 مباراة أمام خصم واحد فى تاريخ المسابقة.
 
وفاز إيفرتون بواحدة فقط من آخر 8 مواجهات له في الدوري الإنجليزي الممتاز مع مانشستر يونايتد (تعادل 4 وخسر 3)، بفوزه 1-0 على أرضه في أبريل 2022.
 
كما فاز مانشستر يونايتد بنفس هذه المباراة 2-1 في الموسم الماضي، وكان آخر فوز له في مباراتين متتاليتين خارج ملعبه ضد إيفرتون في سبتمبر 2007 (سلسلة من 3 مباريات).
 
ويتطلع إيفرتون إلى تحقيق انتصارات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الأولى منذ أكتوبر 2022.
 
بعد خسارة أول مباراتين له خارج أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، فاز مانشستر يونايتد منذ ذلك الحين في كل من آخر 3 مباريات له، إنها أطول فترة لهم في المسابقة منذ سلسلة من 10 مباريات متتالية تحت قيادة أولي جونار سولسكاير بين يونيو وديسمبر 2020.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة