الأكتاف العريضة والجواكيت الضخمة موضة أزياء فصلى شتاء وربيع 2024

الأربعاء، 29 نوفمبر 2023 03:00 م
الأكتاف العريضة والجواكيت الضخمة موضة أزياء فصلى شتاء وربيع 2024 موضة 2024.. صورة توضيحية
كتبت: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تهتم دور الأزياء العالمية بعرض موضة 2024، واتضح أن هناك المزيد من اتجاهات الموضة القديمة التي تعود من جديد وعلي رأسها هي الكتف العريضة والتى تميز موضة الثمانينيات الكلاسيكية، والتي كانت تعتمد على "اوبلتات" سواء كنت تحب هذا المظهر أو مظهر أعرض، فإبراز الكتفين بأي طريقة هي موضة شتاء وربيع 2024، حيث هناك المزيد من العلامات التجارية التي تميزت بتلك الإطلالة و أضافت لمسة جمالية على تفاصيل أكتافها لإنشاء صور ظلية محددة للغاية، ونستعرض فى هذا التقرير بعض الطرق التي يمكن الاختيار من بينها للتألق بها في الموسم القادم وفقاً لما نشره موقع "glam".

الجاكيت الضخم

يعتبر الجاكيت هو موضة مميزة كلاسيكية، ولكن إضافة تحديث عصري مثل الأكتاف كبيرة الحجم سيخلق لمسة جديدة لموضة شتاء 2024، حيث يعتبر الجاكيت ذا الكتف الكبيرة من أبرز الاتجاهات التى سوف تنتشر الفترة المقبلة ويمكن ارتداؤها مع بنطلون، فإن التفاصيل الصغيرة مثل الأكتاف الكبيرة ستمنحك مظهراً مميزاً.

سترة ضخمة
سترة ضخمة

بلوزات مبطنة

في حين أن الأكتاف البارزة دائما ما تكون أنيقة، إلا أنها تصبح أكثر لفتا للانتباه إذا أضفتها مع بلوزاتك، حيث يعتبر الجزء العلوي ذا الكتف الكبير هى القطعة الأساسية المثالية لشكل ملابسك، وستكون هذه البلوزة مميزة في المناسبات الرسمية لعام 2024.

بلوزة مبطنة
بلوزة مبطنة

ملابس كلاسيكية من الثمانينات

إذا كنت تريدين مظهراً مختلفاً وفي نفس الوقت أنيقاً، فيمكن اختيار قطع مستوحاة من أسلوب الثمانينيات، مثل البدل الرجالي الصوفية، فإن اختيار جاكيت مصمم بكتف كبيرة الحجم مع بنطلون مزين بحزام جلدي، أو حتى تنورة بسيطة.

موضة الثمانينات
موضة الثمانينات

الفساتين الرسمية

يشهد عام 2024 نقص في فرص ارتداء الملابس الرسمية المتألقة، ولعودته مرة أخرى يمكن ارتداء الفساتين البسيطة الرسمية المميزة بأكتاف عريضة، ستعطي مظهراً جميلاً وأنيقا ومميزاً، مناسبا للسهرات والمقابلات والحفلات البسيطة.

الفساتين الرسمة
الفساتين الرسمة

الاعتماد على اللون

يعد اللون عاملاً أساسياً آخر عند اختيار قطعتك العصرية لعام 2024، حيث يلعب اللون دوراً هائلاً في قائمة الاتجاهات الخاصة بالموضة، فقد لجأت العلامة التجارية هيرميس، إلى استخدام الألوان النارية الصافية مثل اللون الأحمر في إطلالتها، مع بعض الخطوط السوداء القوية، وتميزت الجواكيت بالأكتاف العريضة.

الألوان الجرئية
الألوان الجرئية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة