الكيرلى والمدرج قصات شعر التسعينيات تعود موضة شتاء 2024

الثلاثاء، 14 نوفمبر 2023 10:00 ص
الكيرلى والمدرج قصات شعر التسعينيات تعود موضة شتاء 2024 قصات شعر.. صورة توضيحية
كتبت: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم تكن الموضة الموسمية تخص فقط الملابس، ولكن كل شيء يتعلق بالمظهر الجميل المتألق يهتم به المتخصصون، يكون بمثابة، أيكون الجمال لكل موسم، فخباراء التجميل يهتمون بالألوان، المصممين يبتكرون أزياء، ويراجعون الموضات السابقة، ومصممين الأظافر يهتمون بالألوان الموسمية، وذلك إلى جانب مصففي الشعر الذين يهتمون بالقصات وألوان الشعر وكذلك التسريحات، في السطور التالية نستعرض موضة تسريحات وقصات الشعر موضة 2024 وفقاً لما نشره موقع "realsimple".

غرة الحاجبين

تعتبر هذه الغرة "القُصة" الناعمة التي تغطي الحاجبين بمثابة الجمال لأي شكل وجه، حيث إنها متعددة الإستخدامات بما يكفي لتناسب مختلف أنواع وأطوال الشعر وأشكال الوجه المختلفة أيضاً.

غرة تغطي الحاجبين
غرة تغطي الحاجبين

مدرج قصير

إذا كنت تحب المظهر العشوائي، فقد تكون قصة الشعر المدرجة مناسبة وملاءمة لكثير من النساء، وخاصة صاحبات الوجه البيضاوي،  حيث تمنحك القصة الإمتلاء والملمس الناعم دون تغيير جذري في شكلك.

مدرج قصير
مدرج قصير

بيبر شينيون

واحدة من التسريحات المميزة التي تعطي شكلاً أنيقاً وكلاسيكياً، وتسمى أيضاً بتسريحة الكعكة المقلوبة، وللحصول على المظهر، اربطي شعرك على شكل ذيل حصان منخفض، ثم لفيه حوله وثبتي الكعكة عن طريق تثبيتها.

بيبر شنيون
بيبر شنيون

تمويجات التسعينيات

إحدى تسريحات الشعر المميزة لعصر عارضات الأزياء، تسريحة التمويجات الثابتة، وللحصول على أكبر قدر من الحجم حيث يحيط شعرك بوجهك، قوميا بتوجيه الخصلات بعيدا عن وجهك. في الجزء العلوي من رأسك، قومي بتوجيه الشعر للأعلى باتجاه وجهك، مما يجعله يأخذ الشكل الأكثر جاذبية عندما يتساقط.

تسريحة التسعينات
تسريحة التسعينات

ضفائر أطفال

تعد الضفائر الصغيرة واحدة من أكثر ما يميز موضة شتاء 2024، وهي أيضا موضة تعود للتسعينيات، فإن إضافة بعض الضفائر الصغيرة هي الطريقة لرفع مستوى تصفيفة الشعر البسيطة، وخاصة لو كانت من جانب واحد فقط.

ضفائر الاطفال
ضفائر الاطفال

الكيرلى الطبيعي

تعد تسريحه شعر الكيرلي الطبيعي واحدة من أكبر اتجاهات الموضة للخريف هذا العام، من حيث الشكل واللون، فالمهم هو الظهور بإطلاله طبيعية.

الكيرلي الطبيعي
الكيرلي الطبيعي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة