إزالة 61 حالة تعد على مساحة 4.6 فدان و17 قيراطا وضبط مواد بناء فى كفر الشيخ

الأحد، 05 نوفمبر 2023 10:45 م
إزالة 61 حالة تعد على مساحة 4.6 فدان و17 قيراطا وضبط مواد بناء فى كفر الشيخ إزالة التعديات على الأراضى
كفر الشيخ- محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، أنه تابع جهود الوحدات المحلية بمراكز ومدن محافظة كفر الشيخ، لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية، مشيراً إلى أن الحملات أسفرت عن إزالة 61 حالة تعد على الأراضي الزراعية على مساحة 4.6 فدان و17 قيراطا، و5 آلاف و868 مترا، مشيراً إلى أن الحملات مستمرة، لإزالة التعديات.

وأكد اللواء خالد كشك، رئيس مركز ومدينة قلين، أن الحملات تمكنت من تنفيذ 8 حالات تعد على الأرض الزراعية بمساحة 12 قيراطا، و18 سهما بالتعاون مع قوات شرطة مركز قلين، والجهاز المعاون.

وأضاف عصام القصيف، رئيس مركز ومدينة قلين، أن الحملات تمكنت من إزالة 10 حالات  تعد على الأراضي الزراعية على مساحة 2900 متر، عبارة عن خرسانات، مؤكداً استمرار الحملات لإزالة التعديات.

 وأكد أحمد علي عيسى، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الرياض، أن الحملات تمكنت من إزالة 15 حالة تعد على الأرض الزراعية بمركز الرياض، على مساحة 2967 مترا، ومازالت الحملات مستمرة لازالة كافة التعديات.

وأضاف أيمن خلف الله، رئيس مركز ومدينة سيدي سالم، تمكنت الحملات التي شنها مجلس المدينة، تمكنت من إزالة 6 حالات تعد على الأرض الزراعية في المهد، على مساحة 4 قراريط و17 سهما.

قال المهندس حسن موافي، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ،  أن الحملات  تمكنت من تنفيذ 11 قرار إزالة لحالات تعد على الأراضي الزراعية، بإجمالي مساحة 2.5 فدان، وتم تنفيذ جميع قرارات الإزالة حتى سطح الأرض، وتم استكمال الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

 وأضاف اللواء علاء يوسف، رئيس مركز ومدينة دسوق، أن الحملات تمكنت من إزالة 12 حالة تعد على الأراضي الزراعية، على مساحة فدان و14 قيراطا، وجرى التحفظ على خلاطة، وماكينة، ومواد بناء، وأسمنت وخشب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة