حوار مثير بين قطتين ثرثارتين يحظى بآلاف المشاهدات على "تيك توك".. فيديو

الأحد، 05 نوفمبر 2023 01:36 م
حوار مثير بين قطتين ثرثارتين يحظى بآلاف المشاهدات على "تيك توك".. فيديو القطتين
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حظى فيديو لقطتين على آلاف المشاهدات عبر منصة "تيك توك"، حيث تظهر القطتان وهما يتحدثان إلى بعضهما البعض، وكأنهما فى حوار مثير، ورغم ذلك، أوضح البعض في التعليقات أن هذا الفيديو عمره 16 عامًا، وهو من المقاطع التى ما زالت تحافظ على رونقها، وجاذبيتها، حيث انتشر فيديو القطط المتكلمة لأول مرة فى عام 2007، وحصدت محادثتهما أكثر من 103 ملايين مشاهدة وما زال العدد فى ازدياد.

تظهر القطتان - ستينا وموسى - فى الفيديو وهما يتحدثان وتصدران أصواتًا لطيفة أثناء استجابتها لبعضها البعض فى الفيديو واسع الانتشار، وفقًا للوصف الموجود على موقع يوتيوب، فقد استمروا فى ذلك لمدة ساعة تقريبًا، بحسب ما ذكر موقع hitc.

@darswish

 

♬ Jacob and the Stone - Emile Mosseri

توصف اللحظة الحميمة بينهما بأنها "غريبة" لأنهما غالبًا ما كانا يتشاجران مع بعضهما البعض، ومع ذلك، يبدو أنهم يستمتعون بصحبة بعضهم البعض أثناء المحادثة التى يحاول محبو الحيوانات الأليفة فك شفرتها.

يبدو تقريبًا وكأنهما تحاولان المواء دون التزحزح من مكانهم، حيث كان عمر القطتين ستينا وموسى 10 سنوات عندما تم تصوير الفيديو، ولم يكونا مرتبطين ببعضهم البعض.

القطتين
القطتين

وأجمع مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعى بالإجماع على أن فيديو القطط المتكلمة لا يزال ذا صلة وله نفس التأثير الذى كان عليه منذ سنوات بغض النظر عن عدد مرات مشاهدته.

قال أحد المستخدمين: "ما زلت أتذكر أننى كنت فى عمر 2-3 سنوات وأشاهد هذا الفيديو يوميًا ليجعلنى أبتسم، عمرى الآن 14 عامًا، أو 15 عامًا تقريبًا، وأشعر بالحنين الشديد عند مشاهدة هذا"، ومن ناحية أخرى أتقن مستخدم تيك توك، أليك نيومان، لغة القطط، ويبدو أن دروسه فى فهم الحيوان فعالة للغاية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة