التشكيل الرسمى لقمة توتنهام ضد تشيلسى فى الدورى الإنجليزى.. عودة جيمس

الإثنين، 06 نوفمبر 2023 09:17 م
التشكيل الرسمى لقمة توتنهام ضد تشيلسى فى الدورى الإنجليزى.. عودة جيمس جيمس نجم تشيلسى
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الجهازان الفنيان لفريقى توتنهام و تشيلسي التشكيل الرسمي للقمة التي ستجمعهما في العاشرة من مساء اليوم، الإثنين، على ملعب السبيرز، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجاري 2023-24.

توتنهام ضد تشيلسي

وجاء تشكيل توتنهام كالتالي:

حراسة المرمى: فيكاريو.

خط الدفاع: أودوجي،  فان دي فين،  روميرو، بورو.

خط الوسط: بيسوما، ماديسون، سار

خط الهجوم: جونسون، سون، كولوسيفسكِي.

تشكيل توتنهام
تشكيل توتنهام

بينما جاء تشكيل تشيلسي كالتالي:

"سانشيز، جيمس، ديساسي، تياجو سيلفا، كولويل، انزو، كايسيدو، جالاجير، بالمر، ستيرلينج، جاكسون".

تشكيل تشيلسي
تشكيل تشيلسي

توتنهام ضد تشيلسى

وتقام مباراة توتنهام ضد تشيلسي فى العاشرة مساء اليوم، الإثنين، بتوقيت القاهرة، باستاد توتنهام هوتسبير، فى قمة منافسات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وسجل الفريق الإنجليزي بقيادة مدربه أنجي بوستيكوجلو، 22 هدفًا في 10 مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز، فيما استقبلت شباكه 9 أهداف حتى الآن.

الدورى الإنجليزى

ويخوض السبيرز مواجهة الليلة وفي رصيده 26 نقطة، ويسعى لاستعادة صدارة ترتيب البريميرليج بعدما خاض 10 مباريات خاضها فى المسابقة، حتى الآن، حيث حقق الفوز في ثماني مباريات، وخسر مباراة واحدة، بالإضافة إلى تعادلين ولم يتلق أى هزيمة حتى الآن.

ويسعى توتنهام لمواصلة انتصاراته فى الدوري الإنجليزي، بعدما فاز مؤخرا لى مضيفه فريق كريستال بالاس، بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "سيلهرست بارك"، فى افتتاح مباريات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي.

نادى تشيلسي

وفى المقابل، حصد تشيلسي 12 نقطة فقط من إجمالي 10 مباريات في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث حقق 3 انتصارات فقط ومثلها تعادلات، فيما تلقى 4 هزائم، وسجل لاعبو البلوز 13 هدفا واستقبلت شباكهم 11 هدفا.

ويمر تشيلسي بقيادة مدربه ماوريسيو بوتشيتينو، بسلسلة من النتائج السلبية في الدوري الإنجليزي، حيث تراجع للمركز الحادي عشر في جدول ترتيب مسابقة البريميرليج برصيد 12 نقطة.

وعلى الرغم من نتائجه المخيبة للآمال في البريميرليج، إلا أن البلوز يخوض مواجهة الليلة بمعنويات مرتفعة بعدما تأهل لربع نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بالموسم الجاري 2023-2024، بعد فوزه على حساب نظيره بلاكبيرن روفرز بنتيجة 2-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات دور الـ 16 من البطولة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة