توتنهام ضد تشيلسى.. بوتشيتينو: يجب مساعدة الحكام على تطبيق "الفار"

الثلاثاء، 07 نوفمبر 2023 10:05 ص
توتنهام ضد تشيلسى.. بوتشيتينو: يجب مساعدة الحكام على تطبيق "الفار" بوتشيتينو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الأرجنتينى ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفنى لفريق تشيلسى الإنجليزى أن البلوز استحق الفوز الكبير الذى حققه على نظيره توتنهام بنتيجة 4-1، خلال فعاليات المباراة التى أقيمت بينهما مساء الاثنين على ملعب السبيرز، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجاري 2023-2024.

 

توتنهام ضد تشيلسي

وقال بوتشيتينو، في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، "أجبرناهم على ارتكاب الأخطاء لكنهم كانوا أفضل في أول ربع ساعة، بشكل عام كان أداء جيد لأننا وصلنا هنا فى وضع غير مثالى، بينما توتنهام فى صدارة الدورى، هذا الأداء أظهر أننا نستحق الفوز ولا يمكننى قول أكثر من ذلك".

وأضاف مدرب تشيلسى "من الصعب أن تأتي إلى هنا بحالتنا في الترتيب وتستقبل هدفا مبكرا، بدأنا المباراة بشكل سيئ لكن بعد ذلك كنا هادئين وأجبرناهم على ارتكاب الخطأ، بالتأكيد استقبلنا فرص من المفترض أن لا نستقبلها، يمكننا أن نتحسن".

وواصل بوتشيتينو تصريحاته قائلا "لو تابعت توتنهام أمام ليفربول فإنهم سجلوا هدفا في آخر الدقائق رغم أن ليفربول لعب بـ9 لاعبين، من الصعب الآن الحديث عن التكتيكات الأهم هو الفوز والثلاث نقاط".

 

توتنهام ضد تشيلسي

وأوضح مدرب تشيلسي "العديد من المدربين كانوا يريدون تقنية الفيديو والآن عندما يكون القرار ضدك يكون (عار وما إلى ذلك)، أنا لا أقصد أرتيتا هنا، يجب أن نساعد الحكام على تطبيق التقنية، خمسة أهداف تم إلغاؤها فى مباراة اليوم، الأمر ليس سهلا"، مضيفا "كنت ضد تقنية الفيديو والآن أنا مع تطبيقها لأننى أريد الأفضل لكرة القدم".

تواجد فريق توتنهام في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 26 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 2 وخسارة أول مباراة فى الموسم اليوم، وتسجيل 23 هدفًا وتلقي 13.

بينما ارتقى فريق تشيلسي الى المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والخسارة في مثلهم والتعادل في 3 وتسجيل 17هدفًا وتلقي 12.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة